سيموني إنزاغي يوضح موقفه من تدريب ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 20:19
الإيطالي سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي (X/IFTVofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيموني إنزاغي سعادته بتجربته الحالية في منصب المدير الفني لفريق إنتر ميلان، الذي يبدو قريبًا جدًّا من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم 2023-24.

ويستعد إنتر لمواجهة جاره ميلان، غدًا الإثنين، في "ديربي الغضب"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي. وحسابيًّا، تحتاج كتيبة سيموني إنزاغي لتحقيق الفوز بأي نتيجة، من أجل التتويج باللقب رسميًّا.

وسيمثل هذا اللقب فصلًا جديدًا في مسيرة سيموني إنزاغي الناجحة مع إنتر ميلان، والتي تتضمن أيضًا التتويج ببطولتَي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، بجانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-23.

ويقضي سيموني إنزاغي موسمه الثالث تواليًا على رأس الجهاز الفني لإنتر ميلان، فيما يمتد عقد المدرب الإيطالي مع النادي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود اسم إنزاغي ضمن قائمة المُرشحين لخلافة الألماني يورغن كلوب في تدريب ليفربول، بدايةً من الموسم المقبل.

سيموني إنزاغي: أنا سعيد جدًّا في إنتر ميلان

لكن إنزاغي أكد سعادته باستمرار رحلته مع إنتر ميلان؛ حيث قال في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا سعيد جدًّا في إنتر. سيكون لدينا وقت لمناقشة تجديد عقدي.. علاقتي مع النادي ممتازة".

وعلق رومانو على تصريح إنزاغي بقوله إن الأخير مركز تمامًا على توقيع عقد جديد مع إنتر ميلان، وإنه لا وجود لأي مفاوضات ملموسة بين المدرب ونادي ليفربول.

يُذكر أن سيموني إنزاغي قاد إنتر ميلان حتى الآن في 152 مباراة بمختلف البطولات، مُحققًا 101 فوز، مقابل 26 تعادلًا و25 هزيمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل إنتر صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 83 نقطة من 32 مباراة (26 فوزًا، 5 تعادلات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بـ14 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه (ميلان).

شارك: