سيرخيو راموس يحدد موقفه من الاحتفال أمام ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 17:27
سيرخيو راموس نجم نادي إشبيلية الإسباني (facebook/SergioRamosOficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيرخيو راموس عن مشاعره، قبل تنقله مع ناديه إشبيلية إلى العاصمة الإسبانية، من أجل ملاقاة ريال مدريد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ومن المُقرر أن تشهد هذه المباراة أول ظهور لراموس (37 عامًا) في ملعب ريال مدريد "سانتياغو برنابيو"، منذ رحيله عن النادي الملكي.

وكان راموس غادر ريال مدريد صيف 2021، مُنتقلًا آنذاك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر صفقة مجانية، قبل أن يعاود أدراجه صوب ناديه القديم، إشبيلية، قبل بداية الموسم الكروي الحالي.

وقال راموس، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية: "سأشعر بأنني في المنزل، لأنني قضيت أعوامًا كثيرة هناك، وعشت أبرز لحظات مسيرتي هناك. لديّ ذكريات رائعة مع المشجعين والزملاء. ستكون لحظة فريدة وعاطفية".

وبخصوص إمكانية احتفاله، في حال سجّل هدفًا بالمباراة، قال سيرخيو راموس: "لديّ الكثير من الاحترام لريال مدريد والمشجعين. لن أحتفل في حال سجّلت، لكنني آمل أن أكون محظوظًا للقيام بذلك، وآمل أن يكون ذلك الهدف كافيًا لنا من أجل تحقيق الفوز؛ فهذه النقاط الثلاث تُعد مهمة جدًّا بالنسبة إلينا".

سيرخيو راموس.. اسم له تاريخ في ريال مدريد

وقضى سيرخيو راموس 16 موسمًا متتاليًا (2005-21) في ريال مدريد؛ حيث مثّل النادي الملكي في 671 مباراة، مُسهمًا بـ141 هدفًا (سجّل 101 هدف، قدّم 40 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج راموس مع ريال مدريد بالكثير من البطولات، أبرزها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب في الدوري الإسباني.

ويمتد تعاقد سيرخيو راموس مع إشبيلية حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، فيما تُقدَر القيمة السوقية للاعب الإسباني بـ4 ملايين يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخاض راموس 24 مباراة مع إشبيلية هذا الموسم؛ بواقع 15 مباراة في الدوري الإسباني، و5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و4 مباريات في كأس ملك إسبانيا، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 5 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز الـ15 على سلم البطولة المحلية، برصيد 24 نقطة.

شارك: