راموس يعيد فتح الباب أمام الأندية السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 22:58
سيرخيو راموس لاعب فريق إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

على الرغم من تألقه اللافت مع فريق إشبيلية الإسباني الذي عاد إليه الصيف الماضي، بعد مغادرة باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، يلفّ الغموض مستقبل سيرخيو راموس مع ناديه الأم، فمع اقتراب عقده من نهايته، تبقى علامات الاستفهام حول استمراره مع الفريق من دون إجابة.

خلال الموسم الحالي مع إشبيلية، شارك المدافع الإسباني في 29 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجّل 7 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

راموس يُفكر في خيارات أخرى: الدوري السعودي أو الأمريكي؟

وأفادت شبكة "estadiodeportivo"، أن مستقبل راموس ما زال غامضًا، حيث لم يبدأ أي مفاوضات مع إشبيلية بشأن تجديد عقده. ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، لديه خيارات أخرى على الطاولة، كما كان الحال في الصيف الماضي، فقد أشار وكيل أعماله إلى أن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين أو الدوري الأمريكي قد يكون من ضمن الخيارات المطروحة، ومع بقاء راموس لاعبًا حرًّا في نهاية الموسم الحالي، من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبل صراعًا كبيرًا للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أنّ إدارة إشبيلية تسعى إلى تقليص فاتورة الأجور مجددًا هذا الصيف، وعلى الرغم من أن سيرخيو راموس يتقاضى راتبًا منخفضًا نسبيًّا يبلغ مليوني يورو سنويًّا، إلا أن ذلك لم يمنع إدارة النادي من البحث عن خيارات أخرى لتقليل التكاليف، وتُشير مصادر إعلامية إلى أنّ اللاعب قد يكون مُستعدًّا لخفض راتبه من أجل البقاء مع إشبيلية، لكن القرار النهائي يبقى في يد إدارة النادي.

لماذا فشل الاتحاد في ضم راموس الصيف الماضي؟

وكان اتحاد جدة السعودي قد حاول التعاقد مع اللاعب الإسباني الصيف الماضي، لكن وفقًا لتقارير متنوعة، اختلف الطرفان آنذاك على مدة العقد؛ إذ طلب اللاعب عقدًا يمتد لثلاث سنوات، فيما رغب النادي المُلقب بـ "العميد" أنّ تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

وانضم سيرخيو راموس إلى صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادمًا من ريال مدريد، وخاض اللاعب 58 مباراة بقميص فريق "بي إس جي" عبر جميع المسابقات، سجّل خلالها 6 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة.

شارك: