الاتحاد وإشبيلية يدخلان بقوة في سباق التعاقد مع نجم العين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 22:20
نادي الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع أحد نجوم العين الإماراتي (Twitter/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "rue20" الإسباني أن المغربي سفيان رحيمي تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السعودي وآخر من إشبيلية الإسباني؛ من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن الأداء المتميز الذي يُقدمه رحيمي مع العين الإماراتي خلال الموسم الحالي، أدى إلى اشتداد المنافسة على ضمه خلال الموسم المقبل ما بين ناديي الاتحاد وإشبيلية.

وأضاف المصدر نفسه أن إشبيلية، الذي يتمتع بتاريخ حافل في دمج المواهب المغربية في صفوفه، يمكن أن يوفر لرحيمي منصة مثالية لمواصلة تطوره في واحدة من أكثر الدوريات تنافسية في أوروبا.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب المغربي 6 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، لكن من المُنتظر أن يطلب العين مبلغًا أكبر للموافقة على بيع رحيمي، الذي يرتبط مع النادي الإماراتي بعقد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وكان رحيمي قد قاد العين لحجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر، إثر تسجيله هدف الفوز خلال مباراة الذهاب، ثم إحرازه هدفين في لقاء الإياب الذي انتهى لصالح النادي السعودي 4-3، حيث تم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للنادي الإماراتي بنتيجة 3-1، وشهدت تنفيذ رحيمي بنجاح لركلة ترجيحية.

المغربي سفيان رحيمي


وانضم صاحب الـ27 عامًا إلى العين في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي، وإحصائيًا، شارك الجناح مع الزعيم العيناوي في 97 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ76 هدفًا (أحرز 40، صنع 36).

وخلال الموسم الحالي، خاض نجم الرجاء السابق 30 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز 17 هدفًا، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، مما جعله مطلوبًا في نادي الاتحاد الصيف المقبل.

الاتحاد يسعى إلى إنقاذ موسمه

يشهد الموسم الحالي تراجعًا في نتائج الاتحاد محليًا وقاريًا، حيث ودّع "العميد" بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بعد الخسارة من الهلال ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة، كما تراجع ترتيب "النمور" في بطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوج النادي الجداوي بلقبها في الموسم الماضي 2022-23.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 22 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و10 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يمتلك النادي الأهلي 48 نقطة بالمركز الثالث.

ويبحث الفريق الاتحادي عن المنافسة بقوة خلال بطولة كأس السوبر السعودي، التي تُقام في الإمارات شهر أبريل/ نيسان المقبل، وسيلعب في نصف النهائي أمام نادي الوحدة، فيما ستكون المواجهة الأخرى ناريةً بين قطبي الرياض الهلال والنصر.

كما يحاول الاتحاد الظفر بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ويلعب الفريق في نصف النهائي أمام الهلال، يوم 30 أبريل المقبل، وفي نفس اليوم، يواجه النصر منافسه الخليج.

شارك: