سفيان رحيمي.. قاهر كريستيانو رونالدو الذي وُلد في الملعب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 00:18
الدولي المغربي سفيان رحيمي يتألق بقميص العين الإماراتي (X/sou_sml)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف سفيان رحيمي مهاجم ونجم العين الإماراتي ومنتخب المغرب الأنظار في الموسم الكروي الحالي، وبات من بين أبرز النجوم المغاربة المحترفين.

ونجح رحيمي صاحب الـ27 عامًا في فرض نفسه بقميص العين ليضمن مكانته في قائمة وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب المشاركة في معسكر مارس/ آذار الحالي.

سفيان رحيمي وُلِد وعاش في الملعب

رحيمي هو ابن محمد رحيمي الملقب بـ"يوعري" المكلف بحمل الكرات في فريق الرجاء البيضاوي منذ ثمانينيات القرن الماضي.

رأى سفيان رحيمي النور في 2 يونيو/ حزيران من عام 1996 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وبالضبط في ملعب نادي الرجاء البيضاوي.

وُلِد رحيمي نجم العين الإماراتي بملعب "الوازيس" الخاص بفريق الرجاء، ليفتح عينيه على الحياة وسط ملعب يحتضن تدريبات واحد من أفضل الأندية العربية والأفريقية.

وعاش سفيان رحيمي مع أسرته بمنزل داخل ملعب الرجاء، وهو المنزل نفسه الذي يسكنه والده ووالدته إلى يومنا هذا، حيث رفض محمد رحيمي الخروج من هذا المنزل الصغير الذي يحمل ذكرياته، وفيه تربى وكبر سفيان وشقيقه حسين رحيمي مهاجم فريق الشباب الرياضي السوالم.

رحيمي قهر رونالدو وحرمه من المونديال

بعد إقصاء النصر من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن كأس العالم للأندية 2025، النسخة الأولى التي تضم 32 فريقًا.

وكان رحيمي النجم الأول لمواجهة العين والنصر ذهابًا وإيابًا بعدما خطف الأنظار من "الدون" كريستيانو رونالدو.

الدولي المغربي سجل 3 أهداف في مجموع المباراتين، ليخسر النصر مباراة الإياب بعد ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد أن كان قد فاز على ضيفه العين 4-3، ليتعادل الفريقان بمجموع المباراتين 4-4، ويودع الفريق السعودي البطولة القارية.

تألق رحيمي وإقصاء النصر كانا بمثابة ضربة كبيرة لطموحات كريستيانو رونالدو للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

فرض نفسه على الركراكي

فرض سفيان رحيمي نفسه بقوة على وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الذي وجه إليه الدعوة للمشاركة في المباراتين القادمتين أمام أنغولا وموريتانيا بمدينة أكادير.

رحيمي كان مَطلبًا جماهيريًّا منذ فترة طويلة ليكون مع "أسود الأطلس"، غير أن الركراكي لم يكن مقتنعًا به من قبل، ليفرض نجم الرجاء السابق نفسه بقوة ويضمن حضوره مع رابع المونديال.

شارك: