العين

الصورة
العين
Al Ain FC
هزاع بن زايد

فريق كرة قدم إماراتي ينتمي إلى مدينة العين والممثل الوحيد لها، تأسس في عام 1968 على أيدي لاعبين من المدينة وبعض العاملين البحرينيين والسودانيين.. يعد من أقوى الأندية في الإمارات وآسيا، إذ يلقب بـ"الزعيم" بالنظر إلى عدد ألقابه ويشتهر جمهوره بـ"الأمة العيناوية"، فيما تضم خزانته 13 لقبا من الدوري الإماراتي كرقم قياسي، توج بكأس الدولة 7 مرات، كأس الخليج العربي مرة واحدة، كأس السوبر 4 مرات، كأس الاتحاد 4 مرات، دوري أبطال آسيا مرة واحدة، وأعلن بطلا لكأس الخليج للأندية مرة واحدة.

اللباس الرسمي

زي العين الاماراتي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

هزاع بن زايد

ملعب فريق العين الإماراتي، حديث البناء إذ انطلقت الأشغال سنة 2012 على مساحة تقدر بـ45 ألف متر مربع وافتتح في 24 يناير 2016، بتكلفة مالية بلغت 145 مليون يورو.. يعد من أكثر المشاريع تطورا في منطقة الشرق الأوسط، كما تصل طاقته الاستيعابية إلى 25 ألف مقعد موزعة على 7 مستويات، فيما استوحى المسؤولون تصميه  من أشجار النخيل كرمز ليربط الحاضر والمستقبل بتاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة

النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي في تدريبات منتخب المغرب
نال النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي جزاء صبره لمواسم طويلة، بعد تألقه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، وقيادة فريقه للتتويج باللقب.
المغربي سفيان رحيمي جناح العين الإماراتي يتلقى عرضًا ضخمًا من الاتحاد السعودي مقابل 20 مليون دولا
تلقى نادي العين الإماراتي عرضًا ماليًا ضخمًا من أجل بيع نجمه المغربي، سفيان رحيمي إلى أحد أندية الدوري السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.
حقيقة عودة الأفرو آسيوية بين الأهلي والعين
مصدر خاص من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يكشف لـ"winwin" حقيقة المباراة بين الأهلي والعين وحقيقة عودة بطولة الكأس الأفروآسيوية بعد غياب 26 عامًا.
ملعب لوسيل يحتضن بطولة الأفروآسيوية بين الأهلي والعين
دولة قطر تستضيف الكأس الأفروآسيوية التي تعود مجددًا بعد سنوات من إلغائها والتي كانت تجمع بين بطلي أفريقيا وآسيا في تسعينيات القرن الماضي.
فيفا يحدد موعد كأس العالم للأندية 2025
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد كأس العالم للأندية 2025 والمزمعة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.