فريق في دوري روشن السعودي يُنافس إشبيلية على ضم سفيان رحيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 10:41
المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش المغربي سفيان رحيمي حالة من التألق هذا الموسم مع فريقه العين الإماراتي، مما جعله يدخل ضمن اهتمامات أحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أورده موقع "rue20" الإسباني، فإن رحيمي على رادار نادي الاتحاد للظفر بخدماته الصيف القادم، كما أن إشبيلية يسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي الذي ينتهي عقده مع العين في يونيو/ حزيران 2025.

وكان اللاعب صاحب الـ27 عامًا قد قاد ناديه لحجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر، إثر تسجيله هدف الفوز خلال مباراة الذهاب، ثم إحرازه هدفين في لقاء الإياب الذي انتهى لصالح النادي السعودي 4-3، حيث تم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للنادي الإماراتي بنتيجة 3-1، وشهدت تنفيذ رحيمي بنجاح لركلة ترجيحية.

وانضم رحيمي إلى العين في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي، وإحصائيًا، شارك الجناح مع الزعيم العيناوي في 97 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ76 هدفًا (سجّل 40، صنع 36).

وخلال الموسم الحالي، خاض نجم الرجاء السابق 30 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز 17 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف المقبل، علمًا بأن قيمته السوقية الحالية تصل إلى 6 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وهو ما يمثل زيادة بأكثر من 4 ملايين يورو، قبل انتقاله إلى العين.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المغربي سفيان رحيمي


ويتصدر الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 47 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 43 نقطة.

شارك: