حنبعل المجبري حزين وبائس.. صورته أمام مايوركا تلخص الوضع

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 01:12
الدولي التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط فريق إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطرت حالة من الحزن على التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط نادي إشبيلية الإسباني، بسبب عدم مشاركته أمام ريال مايوركا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، والذي انتهى بفوز الفريق الأندلسي بنتيجة (2-1).

وبدا على حنبعل المجبري الحزن الشديد، خلال وجوده على مقاعد البدلاء، بعدما قرر كيكي سانشيز، المدير الفني لنادي إشبيلية، عدم الدفع به أساسيًا أو بديلًا خلال مباراة اليوم، رغم سهولتها نسبيًا بالمقارنة مع المباريات السابقة.

صورة حنبعل المجبري تلخص حاله في إشبيلية

وأظهرت الصور التليفزيونية، حنبعل المجبري يجلس وحيدًا وصامتًا، دون أن يشارك حتى في عمليات الإحماء تحسبًا لإمكانية تغييره وهو ما يدل على العزلة الكبيرة التي يعاني منها "نسر قرطاج"، مُنذ تركه مانشستر يونايتد وانتقاله إلى إشبيلية الشتاء الماضي.

وكان المجبري قد وفد إلى إشبيلية في يناير/كانون الثاني الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم، حيث من المقرر أن يعود بعد 30 يونيو/حزيران القادم إلى صفوف الشياطين الحمر من جديد.

وكان النجم التونسي الشاب قد خرج على سبيل الإعارة من اليونايتد، ليحصل على مزيد من دقائق اللعب لاكتساب خبرات أكثر لحجز مركز أساسي في تشكيل "الشياطين الحمر" بالموسم القادم؛ لكنه فوجئ بخروجه تمامًا من حسابات المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني للنادي الأندلسي.

وشارك المجبري في 4 مباريات فقط مع إشبيلية حتى الآن، وجميعها في الدوري الإسباني "لا ليغا" بإجمالي دقائق بلغ 90 دقيقة، إذ كان يشارك بديلًا دومًا، عدا لقاء ريال سوسيداد الذي انتصر فيه فريقه (3-2) شارك أساسيًا وغادر أرضية الميدان عند حلول الدقيقة (53).

يٌشار إلى أنّ مانشستر يونايتد وضع شرطًا في عقد إعارة المجبري يقضي بأن إجمالي عائد الإعارة والبيع يصل إلى 20 مليون يورو مع حصوله على نسبة من قيمة صفقة إعادة بيع عقد اللاعب التونسي الواعد، حال إقدام إشبيلية على تفعيل بند شراء العقد.

ولكن سبق أن أكدت مصادر لـ"winwin" أن الفريق الأندلسي قرر نهائيًّا عدم تفعيل بند شراء عقد حنبعل المجبري؛ كما سيتم إخطار اللاعب وناديه بذلك خلال الأسابيع المقبلة.

شارك: