مدرب إشبيلية يعلن عن خطته الجديدة للتعامل مع حنبعل المجبري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 15:22
حنبعل المجبري على مقاعد البدلاء خلال مباراة إشبيلية وأوساسونا (X/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، مدرب نادي إشبيلية، انتقاد نجمه الجديد حنبعل المجبري لاعب خط الوسط، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها الدولي التونسي مع النادي الأندلسي، المُنضم إليه في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخاض حنبعل المجبري 28 دقيقة في أول ظهور له مع إشبيلية ضد جيرونا، في مباراة هُزم فيها فريقه بنتيجة (5-1)، قبل أن تشير تقارير إعلامية إلى دخوله في شجار مع ماريانو دياز في تدريبات النادي، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، التي سقط فيها إشبيلية (0-1).

وبعد أن غاب عن تلك المباراة، عاد حنبعل إلى القائمة من جديد، في مباراة أوساسونا، مساء أمس الأحد، في الدوري الإسباني، لكن البالغ من العمر 21 عامًا ظل طوال الـ90 دقيقة على مقاعد البدلاء.

كيكي سانشيز يعلن تفاصيل خطته للتعامل مع حنبعل المجبري

وقال كيكي سانشيز فلوريس عن حنبعل المجبري في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "سنمنحه المساحة التي يحتاجها لفهم مكانه، وأنه في إشبيلية وما يعنيه ذلك".

وأضاف المدرب الإسباني: "يجب على حنبعل  أنّ يعرف أين يجب أن يكون، وأننا نريد رؤيته، لقد تحدثنا إليه ونعتقد أنه يحتاج إلى القليل من الوقت للتعلم، نريد أن نمنحه القليل من الوقت لرؤية الأشياء من الخارج، وبعد ذلك سيعود إلى المجموعة".

وأردف قائلًا: "إنه من نوع اللاعب الذي وصل فجأة إلى نادٍ كبير مثل إشبيلية، مع أقصى التوقعات، يجب عليه أن يأخذ خطوة إلى الأمام لفهم ما نريد".

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: "دعونا نر ما إذا كان الصبي سيقدم أفضل نسخة له، وأعتقد أنه في النهاية سيفهم تمامًا ما نريده".

وتعاقد النادي الأندلسي، يوم 15 يناير/كانون الثاني الجاري، مع حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحق لإشبيلية التعاقد مع المجبري نهائيًّا من مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، إذ يمتلك بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

ولم يحظ حنبعل المجبري في الفترة الماضية بالمشاركة الكافية مع مانشستر يونايتد، لذلك وجد النادي أن الحل الأمثل هو انتقاله إلى فريق يتمكن من حجز مقعد أساسي فيه ليتطور؛ لاسيما أنه ما زال يبلغ من العمر 21 عامًا فقط.

شارك: