يوسف النصيري يثير اهتمام عملاق إنجليزي جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-17 16:54
المغربي يوسف النصيري يثير اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (Instgram/ennesyri15)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق إنجليزي جديد إلى سباق التعاقد مع المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله في ملاعب الليغا، في ظل توقعات بانضمامه إلى وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب صحيفة (Fichajes) الإسبانية، أظهر نيوكاسل يونايتد الإنجليزي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، في ظل مساعي الفريق المملوك من السعودية لترميم قدراته الهجومية الموسم المقبل.

نيوكاسل يونايتد يبدو في حاجة ماسة للتحرك سريعًا من أجل إتمام صفقة يوسف النصيري، خاصة أن فريق "الماكبايس" سيجد منافسة قوية من أستون فيلا ووست هام يونايتد، اللذين يسعيان إلى جلب اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يوسف النصيري يقترب من مغادرة إشبيلية

بات المغربي يوسف النصيري في طريقه إلى الرحيل عن صفوف إشبيلية بنهاية الموسم الجاري، بعد قضاء 4 مواسم بصحبة الفريق الأندلسي، قادمًا من ليجانيس عام 2020.

المهاجم المغربي الذي يشتهر بضربات الرأس والارتقاء المرتفع، خاض مع إشبيلية 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 19 هدفًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، الأمر الذي أثار اهتمام أندية البريميرليغ بالحصول على خدماته.

وتبلغ قيمة النصيري التسويقية 18 مليون يورو، حيث ينتهي عقده مع إشبيلية بعد عام من الآن، لكن الأندية الإنجليزية قد ترفع من قيمة انتقال النجم المغربي في سباق مثير للاهتمام، للظفر بخدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وكان وست هام يونايتد حدد النصيري هدفًا رئيسيًّا لانتقالاته المقبلة بقرار من مدرب الفريق، أما أوناي إيمري مدرب أستون فيلا فيرغب في الحصول على مهاجم جديد لتعزيز صفوف الفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد طول غياب.

من جانبه، يخطط نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع يوسف النصيري من أجل تعويض رحيل مهاجمه المحتمل ألكسندر إيساك، الذي تربطه الشائعات بعدة أندية أوروبية كبرى يتقدمها أرسنال اللندني.

جدير بالذكر أن النصيري خاض منذ الوصول إلى إشبيلية 194 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 72 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، وسط تألق كبير عاشه اللاعب مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

شارك: