الإصابة تبعد نجم إسبانيا عن يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-17 18:03
أرشيفية | لاعبو المنتخب الإسباني من مباراة سابقة في 2018 (X/Squawka)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة جديدة، اليوم الجمعة، بعد تأكد غياب نجم ريال بيتيس إيسكو، عن منافسات كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بسبب الإصابة.

وحظي إيسكو، نجم نادي ريال مدريد السابق، بموسم أكثر من رائع رفقة بيتيس في منافسات الدوري الإسباني، ما جعله مرشحًا بارزًا للانضمام إلى قائمة إسبانية لبطولة يورو 2024 المقررة إقامتها في ألمانيا شهر يونيو القادم.

إلا أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا تعرض لإصابة قوية في مواجهة لاس بالمالس أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ36 من البطولة، ستبعده عن تمثيل منتخب بلاده في البطولة المقبلة حسبما أعلن بيتيس في بيان رسمي.

إصابة في الساق تبعد إيسكو عن يورو 2024

أكد ريال بيتيس في بيانه، أن إيسكو خضع لفحوص طبية كشفت عن وجود كسر في قدمه اليسرى، على أن يتم تحديد مدة الغياب في الساعات المقبلة.

وقال النادي: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على إيسكو ألاركون، تأكد أن اللاعب يعاني من كسر في عظم الشظية اليسرى".

بيان بيتيس حول أيسكو

وكان إيسكو قد مثل المنتخب الإسباني الأول من قبل في 38 مباراة، من بينها 4 مباريات في كأس العالم 2018، وسجل 12 هدفًا. 

موسم إيسكو لن يحظى بالنهاية المستحقة

تأتي إصابة لاعب خط الوسط الهجومي، قبل انتهاء الموسم الكروي بفترة قليلة، بعد أن نجح في مساعدة فريقه للحصول على المركز السابع المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، حتى الآن، قبل جولتين من النهاية، مع احتمالية الحصول على موقع مؤهل للدوري الأوروبي، إلا أنه لن يحظى بالنهاية التي كان يطمح بها اللاعب.

وشارك إيسكو في 29 مباراة مع بيتيس في الليغا هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 5 آخرين، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة 19 مرة (الأكثر في البطولة هذا الموسم)، فيما سجل هدفًا وصنع 2 في 7 مباريات بالمسابقات الأخرى.

جدير بالذكر أن بطولة يورو 2024 ستنطلق يوم 14 يونيو/ حزيران وستمتد حتى 14 يوليو/ تموز، حيث سيشارك المتادور الإسباني في المجموعة الثانية رفقة كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

شارك: