لاعب أم عارض أزياء.. الإسبان يتعاطفون مع التونسي حنبعل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 00:55
أرشيفية- النجم التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط فريق إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت الجماهير التونسية والإسبانية الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي بمنح الفرصة كاملة للاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري مع فريقه إشبيلية الإسباني.

الجماهير التي تتابع صفحة إشبيلية على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظلت تطالب طوال الفترة الأخيرة بإشراك التونسي حنبعل المجبري، في ظل عدم اعتماد المدرب كيكي سانشيز فلوريس عليه.

التونسي حنبعل يكسب تعاطف الإسبان

وعبّرت الجماهير عن غضبها لعدم إشراك التونسي حنبعل المجبري إلا في دقائق معدودات، حيث طالبت بإشراكه أساسيًا، انطلاقًا من المباراة القادمة ضد لاس بالماس في إطار الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني، علمًا أنه تم استدعاؤه ضمن القائمة الرسمية للمباراة بعد أن تم استبعاده من مواجهة الأسبوع الماضي التي خسرها الفريق ضد خيتافي بنتيجة (1-0).

وتفاعل أنصار إشبيلية بصورة واضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع كثرة صور النجم التونسي في الصفحة الرسمية للفريق، حيث قال أحدهم: "نحن في الواقع نضيع موهبة لم نقدم لها الفرصة". وقال آخر: "لا أعرف لماذا لم يعطِه كيكي فرصةً حتى الآن! هل هو متحيز؟".

فيما قال أحدهم: "هل حنبعل جاء فقط للقيام بعرض أزياء وأقمصة إشبيلية على الصفحة.. من كثرة صور حنبعل التي تنشر على الصفحة أتساءل هل النادي يعتبره لاعب كرة قدم أم عارض أزياء؟"، في إشارة منه إلى تعمد المشرفين على صفحات النادي نشر الكثير من صوره خلال التدريبات الجماعية لجلب تفاعل الجماهير التونسية، دون إشراكه في المباريات.

وتعاقد إشبيلية مع  التونسي حنبعل المجبري البالغ من العمر 21 عامًا، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد وضع شرطًا في عقد إعارة المجبري، يقضي بأن إجمالي عائد الإعارة والبيع يصل إلى 20 مليون يورو مع حصوله على نسبة من قيمة صفقة إعادة بيع عقد اللاعب التونسي الواعد، حال إقدام إشبيلية على تفعيل بند شراء العقد.

وشارك التونسي حنبعل المجبري في 4 مباريات مع إشبيلية، منها واحدة في التشكيل الأساسي، ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن.

شارك: