إدارة مانشستر يونايتد تمنح التونسي حنبعل الضوء الأخضر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 00:41
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد المُعار إلى فريق إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمنح التونسي حنبعل المجبري، لاعب الفريق، الضوء الأخضر للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق في الأول من يوليو/ تموز المقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، من المحتمل أن يكون خروج الدولي التونسي من "الشياطين الحمر" برغبة مشتركة من الطرفين؛ إذ بدأ وكيل أعمال حنبعل بالفعل في دراسة مستقبل اللاعب والبحث عن وجهة مستقبلية تضمن له التطور.

وكشفت المصادر، أن الصورة لم تتضح بعد بشكل كامل حيال مستقبل لاعب الوسط الذي يخوض تجربة إعارة حاليًا مع فريق إشبيلية الإسباني، ويمتلك عددًا من العروض، ولا يمانع  اليونايتد في انتقاله من النادي، غير أنهم سينتظرون رأي الجهاز الفني الجديد، في حال عدم استمرار تين هاغ، لمعرفة جدوى استمرار نجم نسور قرطاج من عدمه.

يأتي كل ذلك في وقتٍ تُفاوِض فيه إدارة مانشستر يونايتد نظيرتها في نادي إيفرتون من أجل إمكانية التعاقد مع البلجيكي أمادو أونانا لاعب وسط إيفرتون، الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع ناديه منذ بداية الموسم.

حنبعل يقترب من إيفرتون في صفقة تبادلية

وأكد موقع "utdDisctict"، أن إدارة اليونايتد تسعى لإدخال اللاعب التونسي حنبعل المجبري في الصفقة، علمًا أن إدارة إيفرتون عبّرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات "نسر قرطاج"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

وستنظر الإدارة في العروض المقدمة لـ"نسر قرطاج" حنبعل، بعد انتهاء إعارته إلى إشبيلية الإسباني في ظل عدم الرغبة باستمراره مع الفريق الأندلسي خلال الموسم المقبل، وهو ما أكدته مصادر موقع winwin في وقت سابق. 

وكان مانشستر يونايتد وضع شرطًا في عقد إعارة المجبري، يقضي بأن يصل إجمالي عائد الإعارة والبيع إلى 20 مليون يورو مع حصوله على نسبة من قيمة صفقة إعادة بيع عقد اللاعب التونسي الواعد، حال إقدام إشبيلية على تفعيل بند شراء العقد.

وشارك حنبعل (21 عامًا) في 4 مباريات مع إشبيلية، منها واحدة في التشكيل الأساسي، ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن، ويمتد عقده مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2025.

شارك: