أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل مودريتش ويوجه رسالة إلى راموس

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 11:15
سيرجيو راموس ولوكا مودريتش بعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، على قائد اللوس بلانكوس، لوكا مودريتش، بعد هدفه في شباك إشبيلية بمسابقة الدوري الإسباني.

وقادت قذيفة مودريتش في الدقيقة (81) ريال مدريد للفوز (1-0) على إشبيلية، سهرة الأحد، برسم الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وخلال حديثه عقب نهاية المباراة، أكد أنشيلوتي أن النادي لا يزال ينتظر قرار لوكا مودريتش، سواء بتمديد عقده أو بالرحيل إلى نادٍ آخر، ووجه رسالة إلى القائد السابق للفريق، سيرخيو راموس، والذي يلعب الآن مع إشبيلية، مؤكدًا أنه ما يزال في "قلوب" مُشجعي مدريد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد قاتلنا في المباراة وتنافسنا حتى النهاية، لعبنا بكثافة عالية حتى آخر دقيقة، ولم نفقد السيطرة أبدًا، وخلقنا عديد الفرص، وفي النهاية جاء الهدف".

وأضاف: "اللاعبون قاموا بتضحيات كبيرة في مواجهة منافس صعب للغاية، ولكننا نجحنا في الظهور بشكل متوازن، ثم جاء الهدف الرائع من مودريتش، ما قام به عظيم، لقد ساعدنا وفي النهاية الثلاث نقاط مُستحقة".

وسُئل أنشيلوتي عن الظهور الأول لسيرخيو راموس على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" منذ رحيله عن النادي، وذلك بقوله: "إنه ما يزال في قلوبنا، لكل ما فعله وساهم به في ريال مدريد، وأنا سأكون ممتنًا له إلى الأبد، نحن لدينا الكثير من المودة تجاهه".

أنشيلوتي ينتظر قرار مودريتش

وعن كيفية الاحتفال بهدف مودريتش في غرفة خلع الملابس، قال: "لقد احتفلنا بلوكا لأنه يستحق ذلك، لقد أحرز هدفًا رائعًا منحنا ثلاث نقاط، كان مفيدًا بشدة عندما نزل إلى الملعب مفعمًا بالحيوية، يثبت أنه لا يمكن البدء من دونه. إنه نموذج للفريق كله، الأكثر صعوبة بالنسبة إلي هو ترك لاعب مثله على مقاعد البدلاء".

وعن مستقبل مودريتش، أردف: "أعتقد أنّ ما يجدر به فعله هو بيده فقط، وعلينا أن ننتظر قراره، هو وكروس أو حتى ناتشو في نفس الوضع، ولكن سيكون لدى النادي الوقت لإنهاء هذه الأمور في الأشهر المُقبلة".

وزاد: "إدارة مودريتش أمر مُعقد للغاية، عندما لا يلعب يكون حزينًا بعض الشيء، إنه لا يفكر في أنه لاعب في نهاية مسيرته المهنية، هو لا يبدو كلاعب يبلغ من العمر 39 عامًا، وهذه حقيقة موضوعية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مستقبل مودريتش الذي استحوذ على أغلب أسئلة الصحفيين، بقوله: "لا أستطيع أنّ أقدم له النصيحة، لأنه ذكي للغاية ومُحترف جدًّا، ولا يُمكنني الدخول إلى رأس مودريتش، فقط يُمكنني تقييم سلوكه. ما يفعله هو أمر رائع حقًّا".

يُذكر أنّ عقد مودريتش مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران القادم، ولا توجد مؤشرات على إمكانية تمديد عقده، مع وجود رغبة من أندية سعودية في ضمه، بينما زعمت تقارير صحفية أنّ أنشيلوتي عرض عليه دورًا داخل الجهاز الفني للوس بلانكوس.

شارك: