عرض "مفاجئ" يهدد انتقال لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 14:50
الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات انتقال لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي الصيف القادم، مهددًا بسبب تلقي نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني عرضًا مفاجئًا من فريقه السابق دينامو زغرب الكرواتي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية محلية، اليوم السبت.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في يونيو 2024، وأصبح اللاعب مرشحًا لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي، بداية من الموسم القادم، فيما ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي من بوابة نادي أهلي جدة، الذي يضم في صفوفه الجزائري رياض محرز، والبرازيلي فيرمينيو، والإيفواري فرانك كيسي، ونجومًا آخرين.

ولم يلعب النجم الكرواتي كثيرًا هذا الموسم 2023-24 مع كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث شارك في 28 مباراة بجميع المسابقات، بمجموع 1458 دقيقة لعب فقط، وسجل هدفًا واحدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، حسب بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

دينامو زغرب يهدد انتقال لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي

وأضحى انتقال لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي على المحك، حيث أشار موقع "ساتا 24" الكرواتي، إلى أن ميركو باريسيتش، رئيس نادي دينامو زغرب، يحلم بإعادة نجم ريال مدريد الذي ارتدى ألوان النادي بين عامي 2003 و2008، حتى إنه اتصل باللاعب مؤخرًا ليخبره أن الأبواب ستكون مفتوحة دائمًا أمامه، إذا قرر العودة.

وأوضح ذات المصدر أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 38 عامًا، والذي يمتلك عروضًا أيضًا من الدوري السعودي والدوري الأمريكي، قرر أن يمنح نفسه الوقت للتفكير، قبل الحسم في مستقبله.

وأضاف أن "الاتصالات بين باريسيتش وعائلة مودريتش "متكررة"، بينما أصبحت فكرة العودة إلى دينامو زغرب الآن "في رأس" أسطورة كرة القدم الكرواتية"، الذي لعب 172 مباراة بقميص منتخب بلاده، وسجل رفقته 24 هدفًا، وقدم 27 تمريرة حاسمة، كما بلغ نهائي كأس العالم 2018 الذي خسره أمام منتخب فرنسا (4-2)، كما توج أيضًا بلقب الكرة الذهبية في ذات العام.

يجدر بالذكر أن انتقال لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي والسير على خطى زمليه السابقين في ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، صنع الحدث الصيف الماضي، ولكن اللاعب رفض -وقتها- عرضًا مغريًا قيمته 100 مليون يورو لموسمين، وقرر في نهاية المطاف تمديد عقده لموسم آخر مع النادي "الملكي"، ما جعل الصفقة تتأجل إلى صيف 2024، ولكنها أصبحت مهددة أيضًا حاليًّا، بعد دخول نادي دينامو زغرب على الخط.

شارك: