"صفحة إعلانية" تتدخل لتحديد مستقبل مودريتش!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 21:59
أرشيفية - من مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني في كلاسيكو الذهاب ضد برشلونة (X/Lukamodric10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمر الحديث في وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية عن مستقبل مودريتش مع ناديه ريال مدريد، وذلك بالنظر إلى عدم اتضاح الرؤية حتى الآن حول ما إذا كان اللاعب سيجدد عقده مع الفريق الإسباني الذي ينتهي الصيف القادم أم لا.

وعكس زميله الألماني توني كروس الذي تشير جميع المؤشرات إلى اقترابه من التمديد مع الفريق "الملكي"، فإن مستقبل مودريتش ما زال يسوده الغموض ما بين البقاء مع ريال مدريد أو الرحيل إلى الدوري السعودي أو العودة إلى ناديه الأسبق دينامو زغرب الكرواتي، أو الانتقال إلى وجهة أخرى مختلفة.

وانتقل مودريتش (38 عامًا) إلى "الميرينغي" صيف 2012 قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وقدّم معه مسيرة رائعة توج فيها بجميع الألقاب الممكنة، كما أنه نال برفقة العملاق الإسباني جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

مستقبل مودريتش يثير اهتمام دينامو زغرب

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن دينامو زغرب الكرواتي فريق مودريتش السابق دفع ثمن صفحة إعلانية في صحيفة "MARCA" الإسبانية الشهيرة من أجل إقناع لاعبه السابق بالعودة للعب ضمن صفوفه مرة أخرى.

دينامو زغرب يدفع ثمن صفحة إعلانية للفت أنظار مودريتش

وأضافت ذات المصادر أن رئيس دينامو زغرب هو من قام بهذه الخطوة الغريبة لعله ينجح في إقناع النجم الكرواتي بالرجوع للعب مع الفريق الذي فتح له باب النجومية وكان بوابته نحو الرحيل إلى نادي توتنهام هوتسبير.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الفريق الكرواتي يبذل قصارى جهده لإقناع مودريتش بالانضمام إليه، وسيرى إن كانت هذه الخطوة التي قام بها كافية للنجاح في القيام بذلك.

ولا يعد دينامو زغرب الذي لعب له مودريتش ما بين عامي 2003 و2008 هو الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدماته، بل إن الأندية السعودية تواصل الضغط أيضًا من أجل حسم صفقة النجم الكرواتي، وذلك بعدما فشلت في القيام بذلك خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

يُشار إلى أن مودريتش ورغم تقدمه في السن وبلوغه 38 عامًا، قد شارك في 34 مباراة ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2023-2024، وتمكن من تسجيل هدفين اثنين وتقديم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في النادي.

شارك: