فينيسيوس جونيور يتلقى عرضًا خياليًّا من باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 20:36
من مشاركة البرازيلي فينسيوس جونيور في تدريبات ناديه ريال مدريد الإسباني (X/RM4Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ادعت تقارير إعلامية إسبانية أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، قد تلقى عرضًا ضخمًا من نادي باريس سان جيرمان الراغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث "البي. أس. جي" عن استقدام نجم كبير في خط الهجوم، خاصة في ظل وصول وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية إلى شبه إجماع حول استعداد كيليان مبابي للرحيل عن النادي الباريسي، والتوقيع مع ريال مدريد.

ومنذ الكشف عن اقتراب رحيل مبابي إلى الفريق "الملكي"، انتشرت كذلك تقارير تحدثت عن إمكانية مغادرة أحد مهاجمي الفريق الإسباني الصيف القادم، وذكرت هذه التقارير اسم المهاجم البرازيلي رودريغو غوس وبدرجة أقل مواطنه فينسيوس جونيور.

فينيسيوس جونيور يتلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو

وأفاد برنامج "El chiringuito" الشهير في إسبانيا أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا بقيمة 200 مليون لريال مدريد، من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه فينيسيوس جونيور في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

سان جيرمان يقدم عرضًا لضم فينيسيوس جونيور

وكشف البرنامج عن ردة فعل إدارة "الميرنغي" من هذا العرض الكبير، وأكد بأنها ترفض رفضًا تامًّا فكرة بيع فينيسيوس لمصلحة الفريق الباريسي، والأكثر من ذلك، أوضح ذات المصدر، أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز سترفض أي عروض أخرى قد تصلها من فرق أخرى للتعاقد مع الدولي البرازيلي، حتى ولو تجاوزت قيمتها 200 مليون يورو.

وأضاف نفس المصدر أن النجم البرازيلي يعد ركيزة أساسية في المشروع الرياضي لنادي ريال مدريد، وبأن إدارة الفريق ستقوم بجميع الخطوات، وستستخدم جميع الوسائل للاحتفاظ بخدماته كواحد من أبرز وأهم اللاعبين في النادي.

ويمتلك فينيسيوس عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027 مع النادي الملكي، وآخر مرة جدد فيها عقده وأثبت ولاءه للعملاق الإسباني كانت شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وخاض فينيسيوس جونيور 28 مباراة مع ريال مدريد ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2023-2024، واستطاع تسجيل 18 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، ويسهم الدولي البرازيلي في احتلال فريقه صدارة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى استعداده لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك: