ريال مدريد يعزز صلابته الدفاعية قبل لقاء مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 01:05
نجوم ريال مدريد قبل مباراة مايوركا في الدوري الإسباني (X:ElDesmarque)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز نادي ريال مدريد صلابته الدفاعية في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم عقب الانتصار على ريال مايوركا بهدف نظيف في الليغا 2023-24.

ونجح ريال مدريد في تخطي عقبة مايوركا بهدف نظيف، حمل توقيع نجمه الفرنسي، أوريلين تشواميني من تسديدة صاروخية في الدقيقة (48) في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "إيبيروستار"، برسم الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

أرقام قياسية بالجملة حققها ريال مدريد

ومع تجاوز كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي لمايوركا، وصل ريال مدريد إلى 25 مباراة بلا هزيمة في الدوري الإسباني الممتاز وهي سادس أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ البطولة.

وبتحقيق الفوز على مايوركا، بات النادي الملكي دون أي هزيمة خارج أرضة في الليغا في آخر 12 مباراة إذ تمكن من تحقيق الفوز في ثماني مباريات، فيما تعادل في أربع لقاءات، وهي أطول سلسلة بدون هزيمة خارج الأرض للميرينغي في البطولة تحت قيادة أنشيلوتي؛ وفقًا لما ذكرته منصة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات.

وأخيرًا، عادل ريال مدريد أفضل سجل دفاعي له بعد أول 31 مباراة في تاريخ الدوري الإسباني، حيث استقبل الفريق 20 هدفًا، وهو نفس السجل الدفاعي في موسم 1987-88.

وبهذا الفوز وصل ريال مدريد إلى الانتصار رقم 24 في الليغا هذا الموسم، من أصل 31 مباراة خاضها النادي الملكي، حيث كان تعثر في سبع مباريات فقط هذا الموسم، بواقع ست تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

وعزز اللوس بلانكوس صدارته لمسابقة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة حصدها هذا الموسم، ليوسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 8 نقاط، الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 70 نقطة.

ويتأهب ريال مدريد لخوض مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك عندما يلتقي مع مانشستر سيتي، مساء الأربعاء القادم الموافق 17 أبريل/نيسان 2024، على ملعب "الاتحاد".

وكان مباراة الذهاب بين السيتي والريال، جذابة للغاية للمشاهدين ومثيرة، مع تقدم السيتي في النتيجة بعد دقيقتين عبر برناردو سيلفا قبل أن يُدرك النادي الملكي التعادل ويتقدم في النتيجة (2-1) في غضون ربع ساعة، ثم تعادل سيتي وتقدم من جديد لتُصبح النتيجة (3-2)، لكن فيديريكو فالفيردي جنّب الميرينغي خسارة على أرضه ووسط جماهيره وأدرك هدف التعادل مع حلول الدقيقة (79).

شارك: