أنشيلوتي يدافع عن بيلينغهام ويؤكد على صعوبة لقاء مايوركا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 20:24
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد رفقة لاعبيه (X/MrAncelotti)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي (64 عامًا)، مدرب ريال مدريد، بقوة عن لاعبه الإنجليزي جود بيلينغهام، مؤكدًا أن تراجع معدّل أهدافه لا يعكس بأي شكلٍ من الأشكال انخفاضًا في مستوى أدائه.

وشدّد الإيطالي على ثقته التامة بقدرات لاعبه الدولي الإنجليزي بيلينغهام وإمكانياته الهائلة، مُعربًا عن إيمانه الراسخ بعودته القوية إلى حسم المباريات بتسجيل الأهداف في أقرب وقتٍ ممكن.

أنشيلوتي يدافع عن بيلينغهام

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني: "شهد مُعدل أهداف جود بيلينغهام انخفاضًا ملحوظًا، الأمر الذي أثار دهشة الجميع، خاصة بعد تألقه بتسجيل 20 هدفًا في النصف الأول من الموسم".

وأضاف: "مع توليه دورًا أكثر تقدمًا في خط الوسط، شهد معدل أهداف بيلينغهام انخفاضًا، بينما حافظ على مستواه المعهود. فبعد مشاركته مع منتخب بلاده وعودته للعب مع فريقه، لم ينجح بيلينغهام في هز الشباك مؤخرًا ضد أتلتيك بيلباو. ورغم ذلك، يظل التهديف نقطة ضعف مؤقتة، وثقته بقدرته على التسجيل من جديد ما تزال راسخة".

وبعيدًا عن بيلينغهام، دافع أنشيلوتي عن نجوم الكرة الآخرين مثل إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي، داعيًا إلى عدم انتقادهم بسبب تراجع أدائهم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرّح المدرب الإيطالي: "يجب التحلي بالمزيد من الهدوء. نعم هؤلاء النجوم الكبار لم يظهروا بأفضل مستوياتهم ولكن هناك مباريات أخرى. كونوا حذرين مع هالاند ومبابي وبيلينغهام".

أنشيلوتي يؤكد على صعوبة مواجهة مايوركا

وصبّ أنشيلوتي كل التركيز على مواجهة الغد أمام مايوركا، مؤكدًا أنها ستكون مفصلية في حسم لقب الدوري الإسباني، ولكنه لم يكشف عما إذا كان سيُدخل بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق أم لا.

وتوقع المدرب الإيطالي مباراة صعبة وتنافسية مليئة بالقتال ضد ريال مايوركا. وأشار إلى أن مايوركا فريق يتميز بالالتزام واللعب الجماعي الاستثنائي، مؤكدًا على ضرورة مواجهة الخصم بقوة من أجل تحقيق الفوز.

ويتربع ريال مدريد على عرش "الليغا" بفارق مريح عن غريمه برشلونة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن الفريق الكتالوني. وتلوح في الأفق مواجهة الكلاسيكو المرتقبة في الجولة الـ32، والتي ستكون فرصة لريال مدريد لتعزيز موقعه في الصدارة.

شارك: