ناتشو يكتب التاريخ ويعادل إنجاز بنزيما مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 12:57
الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد نادي ريال مدريد (X/nachofi1990)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كتب المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ناديه ريال مدريد بعدما توج معه، أمس السبت، رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36، ليعادل بذلك إنجاز  الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي.

وتوج صاحب الـ"34 عامًا" بلقب "الليغا" برفقة ريال مدريد قبل 4 جولات من نهاية المسابقة عقب فوزه، بنتيجة (3-0) ضد ضيفه قادش، وخسارة غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (4-2) في ملعب جيرونا.

ويواصل المدافع الإسباني حصد الألقاب، وذلك في موسم قد يكون الأخير له مع الفريق الملكي، حيث أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن قائد ريال مدريد يستعد للرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، والوجهة قد تكون نحو الدوري السعودي أو الأمريكي -حسب المصادر ذاتها-.

ناتشو الأكثر تتويجًا مع ريال مدريد برفقة بنزيما ونجمين آخرين

وبعد نيله لقب الدوري الإسباني، حقق المدافع المخضرم لقبه الـ 25 مع ريال مدريد، وانضم إلى قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقًا للألقاب في تاريخ "الميرينغي" برفقة كريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو.

وبدا ناتشو سعيدًا بحصده اللقب الـ 25 مع الفريق الملكي، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أن أكون أحد اللاعبين الأكثر تتويجًا مع ريال مدريد أمر رائع ولا يصدق، أنا سعيد، ومن الرائع مشاركة هذا الإنجاز مع لاعبين مثل مودريتش ومارسيلو وكريم (بنزيما)".

وأردف قائلًا: "الفوز بلقب الدوري مع ريال مدريد أمر رائع، وتحقيق هذا الإنجاز كقائد أمر أفضل، سأكذب عليك إذا أخبرتك أنه عندما كنت صغيرًا لم أكن أحلم بالفوز بلقب الدوري الإسباني كقائد، إنه شعور كنت أتطلع إليه هذا العام، إنه حلم أصبح حقيقة".

هل يتفوق ناتشو ومودريتش على جميع أساطير ريال مدريد 

ويمكن للمدافع الإسباني برفقة زميله مودريتش تحطيم رقم الثنائي الآخر بنزيما ومارسيلو، والانفراد بالمركز الأول للاعبين الأكثر تتويجًا بالألقاب في نادي ريال مدريد عبر التاريخ إذا ما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وما زالت الفرصة مواتية أمام نجم الريال وزميله مودريتش لتحقيق هذا الإنجاز الكبير وتجاوز جميع أساطير "الميرينغي" على غرار دي ستيفانو وكوبا وراوول ورونالدو وبنزيما وهييرو وزيدان، وغيرها من الأسماء الأخرى، لأن الفريق الملكي ما زال منافسًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بحضوره في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.

للإشارة فإن ناتشو قضى كامل مسيرته مع ريال مدريد الذي انضم إلى مدرسته في سن 11 عامًا، وذلك قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2011، وينجح في التتويج بالكثير من الألقاب المحلية والخارجية، وذلك في مسيرة رائعة قد تنتهي يوم 30 يونيو/ حزيران القادم تاريخ نهاية عقده مع بطل أوروبا 14 مرة.

شارك: