قائد ريال مدريد يتوعد برشلونة وبيلينغهام يشكو الإرهاق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 14:23
احتفال لاعبي ريال مدريد بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 على حساب مانشستر سيتي (X: Realmadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أثنى ناتشو فرنانديز، قائد ريال مدريد الإسباني، على صمود زملائه في التأهل الدراماتيكي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح (4-3)، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (2023-2024) سهرة الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، وتوعد برشلونة بحسم لقب الليغا في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين.

وحجز ريال مدريد مقعده في المربع الذهبي، بعد أن امتدت المباراة أمام مانشستر سيتي بملعب (الاتحاد) إلى شوطين إضافيين، بعد التعادل (1-1) في المباراة، و(4-4) إجمالًا بنتيجة الذهاب والإياب.

وقال ناتشو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "حققنا الهدف. منذ بداية دور الثمانية، واجهنا صعوبات كبيرة، لأن السيتي يبقيك تحت الضغط الشديد، ولكننا ريال مدريد، ونحن في نصف النهائي، وسعداء للغاية بهذا الأمر".

وأضاف: "لسنا معتادين على هذا الوضع، من الطبيعي أننا من نضع المنافسين تحت الضغط. اللعب على ملعب (الاتحاد) صعب جدًّا، وأمام منافس يمتلك جودة كبيرة مثل السيتي. عرفنا كيف ندافع بشكل مذهل وبصلابة".

شاهد أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي 




كما أبدى صاحب الـ34 عامًا سعادته الكبيرة بالإطاحة بحامل لقب البطولة، قبل أيام من (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة على ملعب (سانتياغو برنابيو)، متوعدًا البلوغرانا بحسم لقب الدوري الإسباني، قائلًا في هذا الصدد: "سنحتفل اليوم وغدًا، ثم سنفكر في الكلاسيكو المهم للغاية من أجل حسم لقب الليغا قريبا".

بيلينغهام: أقدامي توقفت تمامًا مع نهاية المباراة

وأكد الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم وسط ريال مدريد، أنه يشعر بسعادة كبيرة للإطاحة بحامل اللقب، مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه عانى من الإرهاق وأن أقدامه "توقفت تمامًا" مع نهاية المباراة.

وقال بيلينغهام في تصريحات عقب اللقاء: "أشعر بارتياح كبير للتأهل. قدمنا كل ما لدينا في المباراة. لعبت سابقًا أمام المان سيتي، والسيناريو كان مشابهًا. أقدامي توقفت تمامًا مع نهاية المباراة".

وأضاف النجم الدولي الإنجليزي: "الأمر صعب للغاية. لاعبو السيتي معتادون على الاحتفاظ بالكرة دائمًا، ولا يتقوفون عن الحركة. غالبية الفرق لعبت بنفس الطريقة عندما واجهت هذا الفريق، ولكننا نجحنا في التحمل بشكل جيد جدًّا. لم أكن أحلم مطلقًا بأن تكون بدايتي مع ريال مدريد بهذا الشكل. أتمنى أن نحظى بليال أخرى رائعة مثل هذه".

كما أكد صاحب الـ20 عامًا أن عقلية الفريق هي ما صنع الفارق اليوم. وقال في هذا الصدد: "العقلية هي السبب في ما تحقق اليوم. عليك أن تنظر للأمر كمسؤولية وليس كضغط، إذا أردت أن تلعب لفريق بحجم ريال مدريد".

شارك: