قائد ريال مدريد يفاجئ فلورنتينو بيريز بقرار مفاجئ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 21:15
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية إسبانية اليوم الجمعة أنّ قائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، تقدّم بطلب غير متوقّع من إدارة النادي الملكي، وذلك بعد ضمان الفريق لمقعده في المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويمر ريال مدريد بفترة انتعاشة ملحوظة بعد أن حجز مكانه في نصف نهائي دوري الأبطال إثر إزاحته لحامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح، بعد مباراة انتهت متعادلة في 120 دقيقة كاملة بنتيجة (1-1)، والتي أعقبت التعادل (3-3) في قمة الذهاب على أرض "سانتياغو بيرنابيو".

كما يسير ريال مدريد بخطوات حثيثة نحو استعادة لقب الليغا والتتويج به للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه (رقم قياسي)، حيث يتزعّم حاليًا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط عن وصيفه وغريمه برشلونة، الذي سيلتقيه في الجولة المقبلة في الكلاسيكو.

قائد ريال مدريد يتخذ قرارًا مفاجئًا

وفي سياق الأفراح المدريدية، كشفت مصادر صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ قائد ريال مدريد ناتشو، أخبر بشكل رسمي إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز برغبته في مغادرة الفريق بنهاية عقده في الموسم الحالي.

وذكر المصدر أنّ ناتشو البالغ من العمر 34 عامًا، يخطّط بعد سنوات مجده مع "الميرينغي" للاستفادة المادية بعقد مُجزٍ قد يكون الأخير في مشواره، وذلك عبر صفقة الانتقال بشكل حر إلى فريق آخر في شهر يونيو/حزيران المقبل.

وخاض ناتشو الدولي الإسباني في الموسم الحالي 36 مباراة باحتساب جميع المسابقات، مع العلم أنّه جدّد في العام الماضي عقده لمدة موسم واحد.

ويعدّ ناتشو المتكوّن في الأصناف الشابة لنادي ريال مدريد من ركائز "البلانكوس" منذ سنوات إلى العصر الحالي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث خاض -خلال 13 عامًا- 354 مباراة سجّل خلالها 16 هدفًا.

ويملك ناتشو سجلًا باهرًا من النجاحات والتتويجات مع ريال مدريد حاله كحال أغلب لاعبي جيله في الفريق، حيث حصد 24 لقبًا مع النادي الملكي، وهي: 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا (2014 و2016 و2017 و2018 و2022) ومثلها في كأس العالم للأندية و4 ألقاب في الليغا (2012 و2017 و2020 و2022) ومثلها في مسابقتي السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

جدير بالذكر أنّ ناتشو الذي تبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو حسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت"، سيكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هدفًا للعديد من الأندية، ولا سيما أندية دوري روشن السعودي، التي ستكون من بين أبرز المهتمين للنجم المدريدي.

شارك: