تشافي يرسل تهديدًا "ضمنيًا" للاعبي برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 20:08
تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني (Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز (44 عامًا) تهديدًا ضمنيًا إلى لاعبيه وحثّهم على بذل جهد أكبر هذا الموسم، قبل 6 جولات متبقية من موسم الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024) حيث يستهدف فريقه ضمان المركز الثاني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا في الجولة 33 من المسابقة المزمعة إقامتها غدًا الإثنين، طالب المدرب الشاب الذي أكد هذا الأسبوع استمراره في منصبه حتى 30 يونيو 2025، لاعبيه ببذل قصارى جهدهم لإنهاء الموسم بنتائج جيدة.

تصريحات تهديدية من تشافي

وقال تشافي في المؤتمر: "علينا أن نقدم المزيد لأننا لم نقم بواجبنا، علينا أن نعكس هذا الوضع بإنهاء الموسم الحالي بشكل جيد. لدينا هدف بإنهاء الموسم في المركز الثاني، وهو ما سيسمح لنا باللعب في كأس السوبر الإسباني المقبلة".

وعن مباراة فالنسيا، قال تشافي إن مدرب الفريق "بيبو باراخا يقوم بعمل استثنائي على مقاعد بدلاء فالنسيا". كما تطرق إلى خطط الفريق الكتالوني للموسم المقبل، قائلًا: "وضع النادي سيحدد التخطيط للموسم المقبل. نأمل أن نصل إلى قاعدة اللعب المالي النظيف 1/1".

وأشار تشافي مباشرةً إلى بعض لاعبي الفريق. وأكد أنه يرغب في أن يجدد سيرجي روبرتو مع النادي: "إنه لاعب مهم يمكنه مساعدتنا"، كما أوضح أن الهولندي فرينكي دي يونج بات "لاعبًا أساسيًا"؛ لكنه لم يوضح موقفه فيما يتعلق باستمرارية البرازيلي فيتور روكي.

ورفض حسم مستقبل لاعبي الفريق ملمحًا إلى أن استمرار بعضهم قد لا يكون مضمونًا، وذلك بقوله: "سنقرر في نهاية الموسم ما هو الأفضل لكل لاعب. لقد وصل (روكي) حديثًا من البرازيل وليس من السهل إحداث الفارق. إنه يحتاج إلى الوقت والتأقلم والمزيد من الدقائق والثقة". وقال إنه يستعد للموسم المقبل "بشغف وقوة وطاقة"، مؤكدًا أن الهدف هو "المنافسة بأفضل طريقة ممكنة".

وسائل إعلام اعتبرت تصريحات تشافي بمثابة إنذار إلى لاعبي الفريق، بتقديم أقصى ما لديهم، وإلا سيتم استبعاد اللاعبين المتخاذلين من خططه في مجريات الموسم المقبل (2023-2024) حيث يسعى المدرب الإسباني الشاب إلى تعويض إخفاقاته هذا الموسم.

برشلونة كان قد خسر كل البطولات هذا الموسم، بداية من كأس السوبر الإسباني أمام الريال، ثم الإقصاء من كأس ملك إسبانيا في ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، والخروج من ربع نهائي دوري أبطال على يد باريس سان جيرمان، في حين يتجه لقب الدوري الإسباني نحو النادي الملكي الذي يحتاج 4 نقاط فقط من مبارياته المتبقية لضمان التتويج بالبطولة.

شارك: