رسميًّا | الجزائري بلفوضيل يحطّ الرحال في أذربيجان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 00:20
إسحاق بلفوضيل بقميص منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي صباح إف سي المنتمي إلى دوري أذربيجان الممتاز لكرة القدم رسميًّا، اليوم الأربعاء، ضمّ المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل إلى صفوفه.

ونشر النادي الأذري على حسابه الرسمي في منصة "X"  (تويتر سابقًا) مقطع فيديو يتضمن بعض أهداف بلفوضيل ومهاراته في محطاته الاحترافية المختلفة السابقة، كاشفًا أنّ اللاعب قد وقّع على عقدٍ لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم آخر.

نادي صباح الأذري يعلن ضمّ بلفوضيل

كما ذكر المنشور الخاص بالنادي أنّ نجم "محاربي الصحراء"، القادم من صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الغرافة القطري، سيتقمّص الزيّ رقم 14 في الفريق.

وشارك بلفوضيل بقميص الغرافة في 18 مباراة، سجّل خلالها 6 أهداف، منها هدف من ركلة جزاء، ورغم ذلك تعرّض لانتقادات كبيرة من جمهور النادي القطري.

وسبق للهدّاف الجزائري أن خاض تجربة خليجية عام 2016 مع بني ياس الإماراتي، كما لعب للعديد من الأندية الأوروبية، على غرار ليون الفرنسي وإنتر وبارما الإيطاليين، وهوفنهايم وفيردر بريمن وهيرتا برلين في ألمانيا.

جدير بالذكر، أنّ بلفوضيل صاحب الـ31 عامًا، ليس أول جزائري يلعب في الدوري الأذري، حيث سبقه إلى هناك مواطنه ياسين بن زيّة محترف قره باغ النادي الأشهر محلّيًّا.

شارك: