شاهد.. الجزائري بلفوضيل يهدر هدفا "مُحققا" في دوري نجوم قطر

2022-08-31 21:43
الجزائري إسحاق بلفوضيل (يسار) خلال مواجهة فريقه الغرافة مع الأهلي يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدر النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل فرصة هدف محقق، بغرابة شديدة، قبل أن يخطف الهدف الثاني لفريقه الغرافة أمام الأهلي، الأربعاء 31 أغسطس/ آب، ضمن المرحلة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر.

ونجا الغرافة من خسارة محققة؛ حيث كان متأخراً بنتيجة 1-3 قبل 5 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، قبل أن يسجل له الجزائريان بلفوضيل في الدقيقة 85 وياسين براهيمي في الدقيقة (90+1) الهدفين الثاني والثالث، لتنتهي المواجهة بتعادل مثير 3-3.

وقبل تسجيله الهدف الثاني للفهود، أهدر اللاعب السابق لنادي هرتا برلين الألماني فرصة محققة للتسجيل؛ إذ كان قريباً جداً من المرمى الخالي من الحارس، لكنه وضع الكرة برأسه جانبية خارج الشباك، وقد بدت عليه علامات الذهول والدهشة.

وكان الغرافة البادئ بالتسجيل عبر القطري سيف الدين فضل الله في الدقيقة 24، قبل أن يحرز الأهلي ثلاثية عبر كل من القطري علي قادري (ق 37) والجزائري سفيان هني (ق 39) والإيراني حسين كنعاني (ق 63)، لكن الغرافة عاد إلى المواجهة بفضل ثنائية بلفوضيل وبراهيمي.

بهذا التعادل، رفع الغرافة رصيده إلى 8 نقاط ليكون في المركز الرابع بالتساوي مع الأهلي الذي يملك نفس الرصيد في المركز الخامس.

يذكر أن بلفوضيل، البالغ من العمر 30 عاماً، انضم للغرافة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من هرتا برلين الألماني، ووقّع بلفوضيل مع الغرافة عقداً يمتد لموسمين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: