خاص| نجما الغرافة يوجهان رسالة للجماهير بعد الفوز على الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 13:06
إسحاق بلفضيل (يمينًا) يحتفل مع مؤيد حسن عقب انتصار الغرافة على الدحيل في دوري نجوم قطر (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الثنائي إسحاق بلفضيل ومؤيد حسن، عن سعادتهما بانتصار الغرافة على الدحيل في دوري نجوم قطر "QNB" والحضور في المربع الذهبي قبل 3 جولات من نهاية موسم 2022-23، كما طالب اللاعبان جماهير الفهود بالمزيد من الدعم في المباريات المُقبلة.

كان الغرافة قد انتزع انتصارًا ثمينًا أمام الدحيل بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، برسم الجولة الـ19 من الدوري القطري.

وقال مؤيد في تصريحات لـ"winwin" عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة هامة لنا وللدحيل، ولم تكن مباراة سهلة للفريقين، نحن والدحيل لعبنا مباراة كبيرة، ولكن الفارق أننا استغللنا الفرص وهم لم يستغلوا فرصهم، وفي النهاية، الحمد الله، حصلنا على 3 نقاط من أجل الحضور في المربع الذهبي". 

وأضاف صاحب الـ"31" عامًا: "اليوم كانت التبديلات هي الفارق في نتيجة لمباراة، وساعدتنا في تحقيق الفوز، وشاهدنا البدلاء نجحوا في قلب مجريات المباراة لنا". 

وأكمل مؤيد حسن تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير الغرافة قائلًا: "نطالب الجماهير بالمزيد من الدعم، ونأمل أن يساندونا في المباريات الثلاثة الأخيرة، نحن ننافس على المربع الذهبي وننتظرهم". 

إسحاق بلفضيل يتحدث عن علاقته بياسين براهيمي

كما أعرب النجم الجزائري إسحاق بلفضيل عن مشاركته بديلًا وتحقيق الفوز، حيث قال: "أنا بالطبع أرغب دائمًا في اللعب أساسيًا، وإذا لم يحدث ذلك، فالموجود على مقاعد البدلاء سيكون جاهزًا بدنيًا ونفسيًا، واليوم الحمد الله بمساعدة زملائي في الفريق نجحت في تسجيل هدف".

وتابع بلفضيل في حواره الخاص مع "winwin" عقب نهاية المباراة: "يتبقى 3 مباريات في الدوري، وإن شاء الله نفوز في المباريات المقبلة ونواصل اللعب بنفس المستوى". 

وعن علاقته بمواطنه ياسين براهيمي قال: "أنا سعيد باللعب مع ياسين براهيمي ومؤيد حسن، وأعرف ياسين جيدًا مُنذ زمن طويل.. كل اللاعبين هُنا جيدون، لديّ تناغم معهم ومع كل اللاعبين، وعلاقتي جيدة بكل اللاعبين، وهذا سيساعد الفريق". 

وختم بلفضيل تصريحاته موجهًا رسالة إلى الجماهير قائلًا: "حضورهم في المباريات المقبلة سيكون هامًا جدًا، في المباريات الماضية شعرنا بهم، ودعمهم يُعطينا الكثير، لدينا 3 مباريات وإن شاء الله نفوز". 

شارك: