بوقرة يطلب مساندة الجماهير الجزائرية قبل مباراة الشحانية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 22:34
مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية القطري (X/almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدرب المرخية مجيد بوقرة رسالة إلى الجالية الجزائرية المقيمة في قطر، طلب من خلالها مساندة فريقه في مواجهة الشحانية الفاصلة المقررة يوم غد الأحد، على ملعب "الثمامة" المونديالي.

ويلتقي المرخية بالشحانية -ثاني ترتيب دوري الدرجة الثانية- في مباراة فاصلة، من أجل الدفاع عن آخر حظوظه في تحقيق البقاء في دوري نجوم إكسبو، بعدما أنهى موسمه بالمركز الحادي عشر، حيث وفي حال فوزه سيتفادى الهبوط، بينما سيصعد الشحانية في حال فوزه ليرافق الخور الصاعد باعتباره بطل الدوري.

وطلب بوقرة من الجماهير الجزائرية القاطنة في مختلف مدن قطر الحضور بقوة إلى ملعب المباراة، من أجل تشجيع الفريق وتحقيق الانتصار الذي يبقي فريقه في دوري الأضواء، حيث ظهر في مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطلب المساندة.

وقال مدرب المنتخب المحلي الجزائري السابق: "السلام عليكم، يوم الأحد لدينا مباراة مهمة للغاية من أجل تحقيق البقاء، ومحتاجون أن يكون المشجعون الجزائريون إلى جانبنا، في المباراة الماضية أمام الوكرة شجعونا وحققنا الفوز، تعالوا بقوة إلى الملعب. وأتمنى أن نبقى في دوري الدرجة الأولى".

وتعوّد أفراد الجالية الجزائرية على صنع الفرجة في مختلف الملاعب التي تحتضن مباريات الدوري القطري، لا سيما تلك التي يشارك بها المحترفون الجزائريون، وهو ما دفع بمدرب المرخية ليطلب مساندتهم في مباراة الموسم، والتي ستحدد مصير الفريق في دوري نجوم إكسبو.

بوقرة متفائل بالبقاء في دوري نجوم إكسبو

وتحدث بوقرة يوم أمس أيضًا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الشحانية، وشدّد على ضرورة تحقيق الفوز لتحقيق البقاء، قائلًا: "سندخل المباراة مثلما دخلنا في المباريات الماضية، وكأن اللقاء نهائي كبير، يجب أن نقدم فيه كل شيء من أجل تحقيق الانتصار".

وتابع: "نحترم فريق الشحانية وسوف نتعامل معه بحذر، لكننا سنفعل المستحيل ونبذل قصارى جهدنا للبقاء في الدوري، لا نفكر في الإحصاءات أو الأرقام السابقة، حتى وإن كانت تصب في مصلحتنا لأنه في كرة القدم كي شيء ممكن".

وأردف بوقرة بقوله: "يجب أن نكون في قمة تركيزنا خلال المباراة، لقد مرت علينا ستة أشهر ونحن نقاتل من أجل تفادي الهبوط، أنا فخور جدًّا وسعيد باللاعبين، لقد لاحظنا تحسنا في المستويين الدفاعي والهجومي، كما استقبلنا عدد أهداف قليلًا مقارنة بالجزء الأول من عمر الدوري، وسجلنا أهدافًا أكثر".

شارك: