المرخية

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

جاسم بن حمد

 هو الملعب الخاص بنادي السد، ويعدُّ أحد الملاعب العريقة؛ حيث افتُتِح  في عام 1974، ثم خضع لعملية تطوير حديثة في عام 2006؛ إذ أُدخِلَت تقنية التبريد التي تجعل اللعب فيها متاحاً في فصل الصيف. استضاف الملعب الكثير من المناسبات الكبرى؛ منها: كأس آسيا 2011، وبطولة كأس الخليج، وكأس آسيا الأولمبية 2015، إضافة لمباريات المنتخب القطري في تصفيات آسيا وكأس العالم. وهو ملعب مهم للبطولات المحلية؛ حيث تلعب عليه العديد من الأندية، وتبلغ طاقته الاستيعابية 15 ألف متفرج.

انتهاء مهمة المدرب الجزائري مجيد بوقرة مع المرخية القطري
نادي المرخية القطري يعلن الانفصال عن المدرب الجزائري مجيد بوقرة وطاقمه الفني بعد 8 أشهر من تعيينه، فشل خلالها في تجنيب الفريق من الهبوط.
لاعب منتخب العراق بشار رسن ون ون winwin
تلقى اللاعب العراقي الدولي بشار رسن (27 عامًا)، ثلاثة عروض لتمثيل أحد الفرق في الفترة القادمة، بعد انتهاء إعارته الأخيرة إلى نادي المرخية القطري.
معيذر ودع منافسات دوري نجوم إكسبو هذا الموسم باحتلاله المركز الأخير (FaceBook/Muaitherofficial) ون ون winwin
تشهد منافسات الدوري القطري طوال العقد الأخير إثارة كبيرة على صعيد حصد اللقب، ومن الناحية الأخرى هناك أندية تعجز عن جمع الكثير من النقاط.
احتفال لاعبي السد بأحد أهدافهم في مرمى المرخية ضمن ثمن نهائي كأس أمير قطر (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نادي السد يتجاوز عقبة المرخية بصعوبة في ثمن نهائي كأس أمير قطر ويعبر إلى الدور ربع النهائي لمواجهة المتأهل من مباراة الوكرة ومعيذر.
الشحانية حجز مقعده في دوري نجوم إكسبو بفوزه على المرخية (X/shhania) ون ون winwin
حجز الشحانية مقعده في دوري نجوم إكسبو للموسم المقبل، بعد فوزه في المباراة الفاصلة على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.