رئيس الرمثا الأردني: سنلعب أمام الحسين بشرف

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 17:55
أرشيفية- جماهير نادي الرمثا الأردني (facebook/ramthaclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خالد الزعبي رئيس نادي الرمثا أن فريقه سيلعب بشرف أمام جاره الحسين إربد في مباراة ديربي الشمال التي تجمعهما غدًا الجمعة في الجولة 14 من بطولة دوري المحترفين الأردني.

وتُعلّق جماهير الفيصلي والوحدات آمالًا كبيرة على فريق الرمثا بإيقاف قطار انتصارات الحسين إربد الذي أصبح المُرشح الأبرز لحصد اللقب لأول مرة بتاريخه.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب الفرق في بطولة الدوري برصيد 37 نقطة، يليه الفيصلي بـ30 نقطة، الوحدات 28 نقطة، والرمثا رابعًا بـ19 نقطة.

توضيح من الزعبي

خاطب الزعبي جماهير ناديي الرمثا والحسين إربد، اليوم الخميس عبر حسابه في فيس بوك قائلًا: "إلى جماهير نادي الرمثا ولاعبيه، وإلى جماهير نادي الحسين الشقيق ولاعبيه، الرياضة فن وذوق وأخلاق ومحبة، وأنتم أهل لها".

وأضاف: "كونوا على الموعد غدًا في مباراة عنوانها الروح الرياضية والمحبة والتنافس الشريف، وكونوا مثالًا يحتذى لجماهير الكرة الأردنية في الانضباط والالتزام وإمتاع الجماهير".

وحذر الزعبي جماهير الناديين: "إياكم والانجراف نحو الجهلة ومثيري الفتن والشغب وأثبتوا للجميع بأن الشمال قطب الكرة الأردنية".

وختم حديثه: "لا يخفى على أحد العلاقة الطيبة التي تربطني بإدارة نادي الحسين ممثلة بالسيد عامر أبو عبيد وسائر إدارات الأندية الأردنية ومقدار الجهد والعطاء الذي بذل منذ سنتين لإدارة الحسين، لكن الرمثا وعبر تاريخه لم ولن يلعب إلا بشرف، وفي النهاية سنقول للفائز مبارك".

لقب الدوري بين عمان والرمثا 

على امتداد تاريخ بطولة الدوري الأردني، فإن اللقب نادرًا ما كان يخرج من أندية العاصمة عمان.

ويعتبر فريق الرمثا الوحيد الذي استطاع إخراج كأس الدوري من العاصمة عمان، عندما توج به مواسم 1980-81، 1981-82، وموسم 2021-22.

وفي حال نجح الحسين إربد في التتويج باللقب، فإنه سيكون ثاني فريق يتمكن من إخراج كأس الدوري من العاصمة.

موعد مباراة الرمثا والحسين في الدوري الأردني

تقام المباراة بين الفريقين، مساء الجمعة 8 مارس 2024، على ملعب "الحسن" في مدينة الحسن الرياضية للشباب، الذي يقع في مدينة إربد، برسم الجولة الرابعة عشرة، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والأردن.

شارك: