الإصابات تضرب الفيصلي في الأمتار الأخيرة من الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 20:29
نور بني عطية حارس مرمى فريق الفيصلي الأردني (facebook / nour bani atayh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت الإصابات ملازمة لنادي الفيصلي الأردني، قبل وأثناء خوض أي مباراة في الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم هذا الموسم، وبشكل يكاد لا يصدق.

وقبل انطلاق مباراته المهمة، اليوم السبت، أمام الأهلي ضمن الجولة 17 من بطولة الدوري، وخلال عملية الإحماء، تعرض حارس مرماه الأساسي نور بني عطية للإصابة، ليتم استبداله مباشرة وقبل انطلاق اللقاء والدفع بمحمد مواسي.

مسلسل الإصابات يتواصل في الفيصلي

وقبل مواجهة الأهلي بيومين، كان الفيصلي قد أعلن عن إصابة نجمه وصانع ألعابه يوسف أبو جلبوش المعروف بلقب "صيصا"، حيث تبين أنه يعاني من تمزق بعضلة القدم، وسيغيب لمدة شهر.

وكذلك خسر الفيصلي قبل أيام جهود هداف الدوري والفريق، رزق بني هاني، بعد تعرضه للإصابة خلال المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها قطر.

وتفاجأ نادي الفيصلي أن نجمه الجديد والقادم من الوحدات محمد كحلان، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، يعاني من مشكلة في منطقة القلب.

وفي الموسم الحالي، تعرض نجمه أمين الشناينة لإصابة أليمة عبارة عن كسرين في قدمه، وذلك خلال مشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا، لينهي بالتالي موسمه مبكرًا مع الفريق الذي خسر جهود أحد أهم نجومه.

وبعدها افتقد الفيصلي جهود ظهيره الأيمن الدولي محمد كلوب، الذي تلقى إصابة في منطقة الرباط الصليبي لينهي هو الآخر موسمه مع الفريق.

وقبل نهاية مرحلة ذهاب بطولة الدوري، تعرض لاعب الفيصلي عبيدة السمارنة لإصابة عضلية ما تزال تغيبه عن الفريق، ومع بقاء 5 جولات متبقية من بطولة الدوري.

مستويات عالية وانتصارات ساحقة في الدوري الأردني

وكشف الفيصلي -رغم كل ما يعانيه من غيابات- عن وجه آخر في مرحلة الإياب، حيث يعد الأفضل في هذه المرحلة، رغم احتلاله المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 39 نقطة، متأخرًا عن الحسين إربد بفارق 5 نقاط.

وسطر فريق الفيصلي الانتصارات تلو الأخرى في جميع المباريات التي خاضها في مرحلة الإياب، وكانت انتصارات ساحقة ومهمة، حيث هزم منافسه التقليدي الوحدات بهدفين نظيفين، واجتاز الرمثا بثلاثية من دون رد، وأودع خماسية بيضاء في مرمى معان، وقبل مواجهة اليوم أمام الأهلي، حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على شباب العقبة 6-2، ليصبح الأقوى هجوميًّا في المسابقة.

ورغم ابتعاده عن المتصدر بفارق 5 نقاط، إلا أن الفيصلي وبما يملكه من خبرة المنافسة، واستنادًا إلى ما يقدمه من مستويات فنية باهرة، تجعله مرشحًا بقوة للاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، ما لم يغلق عليه الحسين إربد الطريق.

شارك: