ضربة جديدة تهز نادي الفيصلي في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 19:10
يوسف أبو جلبوش.. خسارة جديدة للفيصلي الأردني (facebook/Jo.ProFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني مساء اليوم الخميس، وبشكل مفاجئ، إصابة نجمه الدولي يوسف أبو جلبوش الملقب بـ"صيصا"، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على جماهيره.

ويعتبر أبو جلبوش "صيصا" أحد نجوم الفريق وصانع ألعابه المميز، الذي طالما أسهم في قيادة الفريق لانتصارات مهمة؛ إذ يمتاز برؤيته الثاقبة داخل الملعب، وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها بفضل تمريراته الدقيقة وتسديداته المتقنة.

وكشف نادي الفيصلي عبر موقعه الرسمي أن صيصا تعرض لتمزق في العضلة الأمامية، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر.

وسيغيب صيصا وفقًا لذلك عن الجولات المقبلة من بطولة الدوري، حيث يخوض الفيصلي بعد غد السبت مواجهة مع الأهلي على ملعب السلط ضمن الجولة 17 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

مسلسل الإصابات يهز نادي الفيصلي

يعتبر هذا الموسم من أسوأ المواسم التي تمر على الفيصلي من حيث كثرة إصابات نجومه المؤثرين في فترات مهمة وحاسمة للفريق.

وكان الفيصلي قد خسر بداية الموسم نجمه الشاب أمين الشناينة، الذي خضع لعملية جراحية أنهت موسمه بعد تعرضه لإصابة أليمة خلال مشاركته فريقه في دوري أبطال آسيا.

وتعرض الفيصلي لضربة جديدة في منتصف الموسم بعد تعرض لاعبه الدولي محمد كلوب لإصابة في الرباط الصليبي أدت إلى انتهاء موسمه أيضًا مع الفريق.

ويغيب عن الفريق منذ أكثر من شهر نجم خط وسطه الدولي عبيدة السمارنة الذي تعرض هو الآخر لإصابة عضلية جعلته خارج خيارات الجهاز الفني في بطولة الدوري.

وشهدت بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة حاليًا في قطر إصابة مهاجم الفيصلي وهداف الدوري حتى الآن رزق بني هاني، الذي يحتاج إلى نحو شهر قبل العودة التدريجية للملاعب، لتتواصل صدمات الفيصلي وجماهيره جراء هذا المسلسل.

جدير بالذكر أن نادي الفيصلي يعد المنافس الوحيد برفقة فريق الحسين إربد على لقب الدوري حيث يتوقع أن يشتعل الصراع بينهما في الجولات الـ 6 المتبقية من عمر البطولة.

ويتصدر فريق الحسين إربد قائمة جدول الترتيب بالدوري الأردني لموسم 2023-24 برصيد 44 نثطة، يليه نادي الفيصلي بـ39 نقطة، ثم نادي الوحدات بـ32 نقطة.

شارك: