دوري نجوم قطر.. السد يحسم الكلاسيكو بفوزه على الريان

2021-09-22 22:08
السد يحسم "كلاسيكو قطر" برباعية في شباك الريان لحساب الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر (QSL)
Source
+ الخط -

حسم السد كلاسيكو الكرة القطرية بفوز مثير على الريان 4-2، في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، ليواصل سلسلة انتصاراته ويرفع رصيده إلى 9 نقاط، يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن الدحيل المتصدر والذي فاز اليوم على الغرافة (3-1).

وتقدم السد بهدف مبكر حمل توقيع حسن الهيدوس في الدقيقة الرابعة بعد أن استفاد من كرة بينية جعلته في مواجهة حارس الريان، ليتقدم بالكرة دون رقابة ويودع الكرة بيمناه في الشباك.

وأضاف الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد أن توغل من خارج منطقة الجزاء إلى داخلها بمجهود فردي وتلاعب بثلاثة من مدافعي الريان، ثم سدد أرضية زاحفة تهادت بهدوء في شباك الريان.

وسجل أندريه آيوو الهدف الثالث للسد في الدقيقة 24، وجاء هدف تقليص الفارق للريان في الدقيقة 45 +2، لينتهي الشوط الأول بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق سجل عبد العزيز حاتم الهدف الثاني لنادي الريان مستفيدا من كرة عرضية حولها إلى الشباك دون رقابة من مدافعي السد.

ولم تدم فرحة الرهيب بهدف تقليص النتيجة طويلا، إذ أضاف أكرم عفيف الهدف الرابع للسد في الدقيقة 58 بتسديدة قوية من يسراه عرفت طريقها إلى الشباك، ليجهز على آمال الريان في العودة للقاء.


الدحيل يهزم الغرافة بثلاثية ويتصدر بالعلامة الكاملة

حقق الدحيل فوزا مثيرا على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت احتساب حكم المباراة ركلتي جزاء بمعدل ركلة لكل فريق، ليواصل الدحيل تصدره دوري نجوم قطر بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ملحقا الخسارة الأولى بالغرافة الذي توقف رصيده عند 6 نقاط.

وأنهى الدحيل الشوط الأول متقدما بهدف المعز بن علي من علامة الجزاء في الدقيقة 26، وأضاف عبد الرحمن مصطفى الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و67، أما هدف الغرافة الوحيد فحمل توقيع أحمد علاء الدين في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.


الوكرة يحقق فوزه الأول على حساب الخور

وفي مواجهة ثالثة، حقق الوكرة فوزه الأول في دوري نجوم قطر، مستفيدا من تقدمه في الشوط الأول ليفوز على الخور (1-2)، ليرفع رصيده في البطولة إلى 4 نقاط.

وأنهى الوكرة الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما محمد بن يطو في الدقيقة 25 وجاسينتو مووندو دالا في الدقيقة 45+3، وانتظر الخور حتى الدقيقة 90+3 ليسجل هدف تقليص الفارق.

وبهذه النتيجة احتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط، في حين تجمد رصيد الخور عند نقطة واحدة احتل بها المركز الثاني عشر (الأخير) في جدول دوري نجوم قطر.

شارك: