دفعة لكاسترو قبل مباراة النصر والهلال في كأس السوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 23:38
المران الأخير للعالمي قبل مباراة النصر والهلال في كأس السوبر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، دفعة إيجابية قبل مباراة النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تجمع بين الفريقين في الشهر المقبل.

وكان العالمي يفتقد لخدمات كل من الظهير الأيمن سلطان الغنام، ولاعب الوسط الدفاعي عبد الله الخيبري، خلال الفترة الماضية، بسبب إصابتهما ومع اقتراب تعافيهما سيكون المدرب كاسترو قادرًا على الدفع بهما في مواجهة الهلال بكأس السوبر السعودي؛ وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وحسب المصدر ذاته، فإن سلطان الغنام سيكون قادرًا على العودة إلى الملاعب من جديد، اعتبارًا من مباراة ضمك في أبريل القادم، ما يعني أنه سيكون قادرًا على اللعب ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعدما كان يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الخيبري يدعم صفوف العالمي قبل مباراة النصر والهلال

ومن المقرر بعد نهاية فترة التوقف الدولي، أن يلتقي النصر مع الطائي في الجولة الـ25 من الدوري السعودي، ثم يواجه أبها في الجولة الـ26، ويلعب ضد ضمك في الجولة الـ27، قبل أن يصطدم بالهلال في نصف النهائي، يوم الإثنين 8 أبريل 2024.

وذكر المصدر ذاته أنّ لاعب الوسط المدافع، عبد الله الخيبري، سيكون قادرًا على المشاركة في مباراة الزعيم أيضًا، حيث سيختتم محور الارتكاز نهاية الأسبوع الجاري برنامجًا تأهيليًا استمر نحو 10 أيام بعد إصابة العضلة الضامة التي تعرض لها قبل مباراة الأهلي في الجولة الـ24 من الدوري 15 مارس/ آذار الجاري، والتي انتهت للنصر بهدف دون رد.

وتُعد مسابقة كأس السوبر السعودي واحدة من بطولتين ينافس فيهما النصر هذا الموسم، لتفادي إنهاء الموسم "الصفري"، بعد الإقصاء من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، واتساع الفارق بينه وبين الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما بلغ العالمي نصف نهائي كأس الملك السعودي، ويواجه الخليج في مايو/آيار القادم.

يُذكر أنّ النصر في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وفي رصيده 56 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال، الذي يمتلك (68 نقطة) في رصيده، ولم يتكبد أي هزيمة حتى الآن في المسابقة السعودية، مع تحقيق 22 انتصارًا وتعادله في مباراتين فقط.

شارك: