لويس كاسترو يُدافع عن نفسه: لم أقلل من شعبية وتاريخ النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 01:32
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أنه لم يقصد التقليل من شعبية وتاريخ ناديه، موضحًا أن تصريحاته التي أشعلت غضب الجماهير النصراوية تمت ترجمتها بصورة غير صحيحة.

وكان المدرب البرتغالي قد واجه انتقادات جماهيرية حادة، بعد خروج النصر من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، وزاد الهجوم على لويس كاسترو بعد حديثه إلى وسائل الإعلام، وقوله إنه حضر إلى فريق لا يحصد البطولات بشكل منتظم كل موسم.

وقال صاحب الـ62 عامًا: "الجميع يعلم أن قلبي على النصر، وبعض الأحيان المترجم يترجم الكلام وليس الفكرة.. لم أُفكر لمرة واحدة في حياتي أن أقلل من شعبية النادي أو تاريخه، ولكن بعض الناس يحبون الاصطياد في المياه العكرة، وأوضّح للجماهير أنني هنا من أجل العمل وحصد البطولات".

تصريحات لويس كاسترو جاءت عقب فوز النصر بهدف من دون رد على الأهلي، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 15 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وجاء هدف انتصار الضيوف عند الدقيقة 68، من ركلة جزاء أسكنها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك الحارس السنغالي إدوارد ميندي، بعد خطأ من المدافع البرازيلي روجير إيبانيز على لاعب النصر سامي النجعي.

النصر لويس كاسترو دوري أبطال آسيا العين (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبهذه النتيجة، رفع الفريق النصراوي رصيده إلى 56 نقطة بالمرتبة الثانية بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن الهلال مُتصدر المسابقة، الذي يستضيف ضمك أمسية السبت 16 مارس ضمن لقاءات الجولة الـ24، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الأهلي عند 47 نقطة بالمركز الثالث.

وعقب نهاية اللقاء، شدد لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي على ضرورة تكاتف الجميع داخل البيت النصراوي، وأضاف: "نادينا يجب أن يكون عائلة واحدة داخليًّا، بكل الفرق ومختلف الألعاب حتى نُحقق النجاح".

أرقام لويس كاسترو مع النصر

تولى لويس كاسترو الإشراف الفني على النصر مع بداية هذا الموسم، بعد تجربة جيدة للمدرب في البرازيل برفقة نادي بوتافوغو، وخلال مسيرته مع "العالمي"، حقق المدرب 28 انتصارًا خلال 38 لقاءً بكل البطولات، وتعادل 4 مرات، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات.

وتحت قيادة المدرب البرتغالي، سجل النصر 102 هدفًا، واهتزت شباكه 52 مرة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ويمتد عقد لويس كاسترو مع "فارس نجد" حتى يونيو/ حزيران 2025.

شارك: