أسطورة الهلال الدعيع يتوعد برشلونة وريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 20:17
أرشيفية- أسطورة نادي الهلال السعودي الحارس محمد الدعيع (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توعد أسطورة الهلال السعودي، محمد الدعيع عملاقَي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بعد تتويج فريقه السابق "الزعيم" بلقب كأس السوبر السعودي، على حساب غريمه التقليدي اتحاد جدة.

وفاز الهلال، أمس الخميس، بلقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه بنتيجة 4-1 أمام الاتحاد، في النهائي الذي أقيم بالإمارات العربية المتحدة.

ونال الهلال أول ألقابه خلال الموسم الحالي، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي، وواصل حصد النتائج الإيجابية وتعزيز رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية، بوصوله إلى فوز الـ 34 تواليًا ضمن جميع البطولات.

محمد الدعيع يتوعد برشلونة وريال مدريد

وأكد أسطورة الهلال في تصريحات أدلى بها لإحدى القنوات التلفزيونية، بعد فوز الفريق العاصمي بلقب كأس السوبر السعودي، أن تشكيل "الزعيم" الحالي بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس لا يخاف من برشلونة وريال مدريد.

وقال الدعيع في تصريحاته: "بالمجموعة الحالية من اللاعبين، ومع هذا المدرب (مدرب الهلال)، لا أخاف من ريال مدريد، هل تعرف ريال مدريد؟ ريال مدريد لا أخاف منه، وكذلك برشلونة لن أخشاه".

ورد عليه محمد نور أسطورة الاتحاد قائلًا: "لا تخاف من برشلونة وريال مدريد بالحصول على ركلات الجزاء؟ أو من دون ركلات جزاء؟".

وكانت إجابة الدعيع أقوى على محمد نور، عندما صرح قائلًا: "نحن الزعيم، وتفكيرنا في الملعب فقط وليس في التحكيم، وبهذه المجموعة سنصل إلى نهائي كأس العالم، ونفوز باللقب على حساب ريال مدريد أو أي فريق آخر أقوى منه".

للإشارة، فإن الهلال وبعد فوزه بلقب كأس السوبر السعودي، فإنه يقترب من التتويج بلقب الدوري السعودي، باحتلاله صدارة ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة، كما أنه ينافس للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا التي بلغ دورها نصف النهائي الذي سيواجه فيه العين الإماراتي، ويوجد "الزعيم" كذلك في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيلعب فيه ضد اتحاد جدة.

ويقدم الهلال موسمًا مميزًا تحت قيادة مدربه البرتغالي جيسوس، الذي تولى مهمة الإشراف عليه الصيف الماضي، كما أنه يحقق هذه النتائج الطيبة بعد استقدامه مجموعة مميزة من اللاعبين، وفي مقدمتهم الدوليان الصربيان ألكساندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم أوليفيرا، بالإضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

شارك: