البليهي يستفز خصوم الهلال بتصريح ساخر بعد الفوز بالسوبر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 00:39
علي البليهي يحتفل مع زميله كاليدو كوليبالي ومدربه جورجي جيسوس بتتويج نادي الهلال بلقب السوبر السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى لاعب نادي الهلال علي البليهي بتصريح ساخر عقب الفوز الكبير لفريقه على الاتحاد بنتيجة (4-1)، أمسية الخميس 11 أبريل/ نيسان، في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، التي أُقيمت في الإمارات لأول مرة تاريخيًا.

وعقب نهاية مباراة الكلاسيكو، تحدث علي البليهي لقناة "SSC" السعودية، حيث أبدى سعادته الغامرة بمواصلة الهلال لسلسلة انتصاراته القياسية، التي وصلت 34 فوزًا متتاليًا.

وأضاف اللاعب ضاحكًا: "صحيح أننا نُسيطر على كل البطولات، ونفوز في كل مباراة، بس ترا فينا خير نخلي الناس تعيّد مع أهلها وتفصّل ثياب، وتشتري حلاوة العيد ويعيدون مع أهلهم".

وكان الهلال قد أخرج غريمه التقليدي النصر من نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم واصل "الزعيم" طريقه للقب وتفوق في النهائي على الاتحاد.

وأُقيمت مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي بمشاركة 4 فرق، حيث لعب الاتحاد والنصر بصفتهما بطل مسابقة الدوري السعودي 2022-23 ووصيفها، إضافة إلى الهلال والوحدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه في آخر نسخة.

ويُعتبر نادي الهلال حاليًا صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على لقب السوبر السعودي، بواقع 4 مرات، ثم النصر بلقبين، فيما تُوجت أندية الاتحاد، الشباب، الأهلي، والفتح، باللقب مرة واحدة فقط لكل منهم.

علي البليهي.. مسيرة مميزة مع نادي الهلال

انضم علي البليهي إلى النادي العاصمي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي الفتح، وخاض مع "أزرق العاصمة" 204 مباريات في كل المسابقات، وأحرز 17 هدفًا، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 400 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتحصل اللاعب على 11 لقبًا خلال مسيرته مع نادي الهلال على مدار السنوات الماضية، حيث تُوّج بلقب الدوري السعودي 4 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين، كأس السوبر السعودي 3 مرات، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين.

الهلال السعودي الدوري السعودي روشن علي البليهي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin

 
ويُعد المدافع الصلب صاحب الـ34 عامًا من أهم أعمدة "الزعيم" خلال السنوات الماضية، وأسهم في حصول الهلال على عديد الألقاب المحلية والقارية، علمًا بأنه يمتلك في مسيرته 44 مباراة دولية مع "الأخضر"، أحرز خلالها هدفًا.

يُذكر أن الهلال يسير بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات؛ إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، كما تأهل "الزعيم" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: