شاهد | لقطة رائعة من قائد الهلال مع سالم الدوسري بعد التتويج

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 23:35
سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مغرِّدون عبر منصات التواصل الاجتماعي بلقطة قائد نادي الهلال، سلمان الفرج، مع زميله سالم الدوسري عقب حصول "الزعيم" على لقب مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي، إثر الفوز في المباراة النهائية على الاتحاد بنتيجة (4-1)، أمسية الخميس 11 أبريل/ نيسان.

وخلال مراسم التتويج، تنازل الفرج عن رفع الكأس لزميله سالم الدوسري الذي يحمل شارة قيادة الهلال في حالة غيابه، وهو ما جعل قائد النادي السعودي يحظى بإشادة كبيرة من المتابعين.

وكان الزعيم قد تفوق على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، ثم تمكن الهلال من الانتصار في النهائي على الاتحاد، وخلال المباراتين غاب سلمان الفرج عن المشاركة، فيما كان إسهام سالم الدوسري كبيرًا للغاية، حيث أحرز هدفين خلال المواجهتين.

وتقدم الفريق الهلالي على الاتحاد عند الدقيقة 5، بعد تمريرة رائعة من المهاجم السعودي صالح الشهري، استغلها اللاعب البرازيلي مالكوم ووضعها في شباك حارس الاتحاد عبد الله المعيوف.

وأدرك الاتحاد التعادل عند الدقيقة 21 من ركلة جزاء نفذها المغربي عبد الرزاق حمد الله، وتصدى لها مواطنه الحارس ياسين بونو، قبل أن ترتد الكرة إلى مهاجم الاتحاد ويضعها في الشباك الهلالية.

وعند الدقيقة 44، أعاد الجناح السعودي سالم الدوسري الأسبقية لفريقه، بعد مجهود فردي وتصويبة قوية بيمينه سكنت الشباك الاتحادية؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بنتيجة (2-1).

وفي الشوط الثاني، استطاع الهلال تسجيل الهدف الثالث بجهود مالكوم عند الدقيقة 89، ثم أضاف ناصر الدوسري هدفًا آخر في الوقت المُحتسب بدل الضائع؛ ليُحقق أزرق العاصمة فوزًا كبيرًا بنتيجة (4-1)، ويقتنص لقب السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

سالم الدوسري من أبرز نجوم الهلال

يُنظر إلى سالم الدوسري (32 عامًا) على أنه أبرز لاعب في فريقه والكرة السعودية بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، بعد أن ساعد الهلال في اعتلاء منصة التتويج المحلية كثيرًا خلال الأعوام الماضية، وكذلك تحقيق دوري أبطال آسيا في مناسبتين عامي 2019 و2021.

بشكل عام، أحرز الجناح الدولي مع الهلال 101 هدف وقدّم 77 تمريرة حاسمة خلال 392 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية مليونَي يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال سالم الدوسري النصر كأس السوبر السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وعبر مسيرته مع الهلال، حصل سالم الدوسري على بطولة الدوري السعودي 5 مرات، وكأس الملك 4 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي 3 مرات.

شارك: