تحديد موقف بنزيما النهائي من اللحاق بمباراة الاتحاد والهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 10:11
أرشيفية- من حضور كريم بنزيما في تدريبات الاتحاد (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الفرنسي كريم بنزيما نجم العميد، من المشاركة في مباراة الاتحاد والهلال بنصف نهائي كأس الملك السعودي لموسم 2023-24.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 30 أبريل/نيسان 2024، في ملعب "الملك عبد الله الدولي"، في نصف نهائي كأس الملك السعودي "خادم الحرمين الشريفين".

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن كريم بنزيما خرج من حسابات الجهاز الفني لمواجهة الزعيم، حيث لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة الاتحاد والهلال في ظل عدم تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها.

ويُعاني كريم بنزيما من إصابة في عضلة الساق اليسرى، تعرض لها في الأسبوع الماضي، وغاب على إثرها عن مباراة الشباب الماضية في دوري روشن السعودي، والتي سقط فيها النادي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبجانب بنزيما قد يغيب أيضًا مواطنه نغولو كانتي لاعب وسط الفريق، والمدافع البرازيلي فيليبي لويز، وينتظر الجهاز الفني تقرير طبيب النادي من أجل تحديد موقفهما النهائي من المشاركة في مباراة الاتحاد والهلال.

غاياردو يستعيد 5 لاعبين قبل مباراة الاتحاد والهلال

وفي سياق متصل، تلقى المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاريادو أنباء سارّة باستعادة خماسي المنتخب السعودي الأولمبي بعد إقصاء الأخضر من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، عقب الهزيمة على يد منتخب أوزبكستان.

واستعاد العميد كلًا من فيصل الغامدي وأحمد الغامدي وعوض الناشري، ثلاثي الوسط، والجناح مروان الصحفي وزكريا هوساوي، الظهير الأيسر، قبل الكلاسيكو أمام الهلال.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الخماسي العائد إلى صفوف العميد، فيصل الغامدي وأحمد الغامدي وزكريا هوساوي، الذين كانوا أساسيين أمام أوزبكستان، اكتفوا بأداء تدريبات استشفائية مع اللاعبين الذين شاركوا مباراة الشباب، الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، فيما تدرَّب مروان الصحفي وعوض الناشري مع باقي الفريق، وخاضا مناورة فنية.

ويأمل الاتحاد أن ينجح في تحقيق الفوز على الهلال، ووضع حد لنتائجه السيئة أمام الزعيم على وجه الخصوص، حيث لم يتمكن العميد من تحقيق الفوز على كبير آسيا في المباريات الخمسة الماضية التي جمعت بينهما في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

شارك: