بيان رسمي من الاتحاد قبل مباراة الهلال في كأس الملك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 19:30
أرشيفية - لقطة من مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أكد من خلاله إلغاء بيع 908 تذكرة لمباراة الفريق أمام الهلال، أمسية اليوم الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح النادي الجداوي أن هذه التذاكر تم بيعها بصورة غير قانونية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتجاوزين، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة طرح التذاكر عبر المنصة والتطبيق الرسمي المُعتمد لبيع تذاكر النادي.

وجاء هذا التحرك لحفظ حقوق النادي، ولضمان آلية بيع عادلة للجماهير، وطريقة شراء آمنة للتذاكر، في ظل وجود بعض الأشخاص الذين يحاولون استغلال شعبية الاتحاد من أجل تحقيق مكاسب غير قانونية.

الاتحاد يحاول إنقاذ موسمه أمام الهلال

ويسعى الاتحاد أمام "أزرق العاصمة" لحجز بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتظار الفائز من مواجهة فريقي النصر والخليج، التي تُقام يوم 1 مايو/ أيار المقبل على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

ويقود الأرجنتيني مارسيلو غاياردو تدريب النادي الجداوي منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتمكن المدرب الأرجنتيني صاحب الـ48 عامًا من الفوز خلال 14 مواجهة في 26 مباراة عبر كل المسابقات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 10 مباريات، وسجل الفريق 46 هدفًا، واهتزت شباكه 43 مرة.

الاتحاد مارسيلو غاياردو دوري روشن السعودي (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


ويتطلع مدرب الاتحاد بشدة إلى الظفر بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل إنقاذ الموسم الحالي، بعد أن تراجع ترتيب "النمور" في دوري روشن السعودي، والتي تُوّج النادي الجداوي بلقبها في الموسم الماضي 2022-23، وكذلك خروج النادي من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي، إثر الخسارة من الهلال ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة.

وكان الهلال قد اقتنص في مايو/ أيار من العام الماضي 2023، لقب آخر نسخة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر تفوقه بركلات الترجيح (7-6) على حساب نادي الوحدة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويُعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقبًا، يليه الهلال بـ10 ألقاب، ثم الاتحاد الذي فاز بالبطولة في 9 مناسبات سابقة، ثم النصر بـ6 ألقاب، ومن بعده الشباب بـ3 ألقاب، وبعد ذلك يأتي الاتفاق والوحدة بلقبين لكلٍّ منهما، بينما حقق الفيصلي والتعاون والفيحاء اللقب مرة واحدة لكل منها.

شارك: