شاهد | مشجع غاضب يعتدي على عبد الرزاق حمد الله بالسّوط

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 14:12
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألقت الشرطة في العاصمة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، القبض على أحد المشجعين، إثر اعتدائه بالضرب على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، عقب خسارة الفريق أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بـ 1-4.

وانتشر مقطع فيديو مثير للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إكس"، دخل من خلاله حمد الله في مشادة مع جماهير الهلال، قبل أن يقدم النجم المغربي على رش الماء تجاه الجماهير، فيما قام أحد المشجعين بضرب حمد الله البالغ من العمر 33 عامًا بالسّوط.

وسارع المسؤولون عن تنظيم المواجهة النهائية في كأس السوبر السعودي للسيطرة على الموقف، قبل أن تتدخل الشرطة بالقبض على المشجع، لبدء إجراءات التحقيق في الحادثة.

تنازل عبد الرزاق حمد الله عن حقّه

وبحسب مصادر صحفية، تنازل المغربي عبد الرزاق حمد الله عن حقه تجاه المشجع الذي قام بضربه بالسّوط خلال المباراة النهائية، مفضلًا إغلاق ملف القضية عبر حلول ودية بين الجانبين، إذ بدا ذلك متاحًا، بانتظار موقف الشرطة الإماراتية تجاه الحق العام في هذه الحادثة.

ورغم انتشار عديد الصور التي تظهر معاناة المغربي حمد الله من آثار الضرب بالسّوط على ظهره، إلا أن اللاعب المخضرم قرر إغلاق القضية سريعًا، وعدم المضي قدمًا في الإجراءات القانونية والعقابية فيها.

ونجح الهلال في الإطاحة بمنافسه الاتحاد بنتيجة 4-1 في كأس السوبر السعودي، حيث تمكن حمد الله من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 21، من ركلة جزاء قام بتنفيذها ليتصدى لها مواطنه ياسين بونو بنجاح، قبل أن ترتد إليه ويضعها بكل سهولة في الشباك.

ويعد حمد الله من أبرز اللاعبين في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا، متفوقًا على زميله في الفريق كريم بنزيما، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع بالمسابقة برصيد 47 نقطة.

جدير بالذكر أن الهلال يتصدر قائمة أكثر الأندية السعودية فوزًا بكأس السوبر، بعد وصوله إلى اللقب الرابع، فيما يحتل النصر المركز الثاني بلقبين، في الوقت الذي حقق الاتحاد لقبًا وحيدًا، إلى جانب الأهلي والشباب والفتح.

شارك: