خاص winwin| هل طلب مارسيل كولر عودة رمضان صبحي إلى الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 21:05
الدولي المصري رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin"، حقيقة طلب المدرب السويسري مارسيل كولر عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مرة أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية، في ظل بحث المارد الأحمر عن جناح هجومي جديد للتعاقد معه لتعزيز هجوم المارد الأحمر.

وسبق وأفادت تقارير صحفية بوجود اهتمام من جانب المدرب السويسري المخضرم للمارد الأحمر بشأن عودة رمضان صبحي إلى الأهلي من صفوف بيراميدز.

حقيقة طلب كولر عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

أكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"winwin"، بأن ما تردد بشأن طلب السويسري مارسيل كولر عودة رمضان صبحي إلى الأهلي ليس صحيحًا وهو عارٍ تمامًا من الصحة.

وشدد المصدر بأن هذا الأمر وكل ما يتم تداوله الآن ليس له أساس ولم تتم مناقشته داخل النادي الأهلي، مؤكدًا أنّ كولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى عدم وجوده في قائمة المطلوبين من المدرب السويسري.

وكان رمضان صبحي البالغ من العمر 27 عامًا، انضم إلى صفوف نادي بيراميدز في عام 2020 قادمًا من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي بعد نهاية إعارته مع النادي الأهلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي السماوي حتى صيف 2025.

وتعرّض رمضان صبحي للإصابة بشرخ في الضلع التاسع بالناحية اليسرى في القفص الصدري، بعد التحام قوي خلال تدريبات الفريق السماوي في الأيام القليلة الماضية، يغيب على أثرها لمدة 21 يومًا، ومن المقرر أن يعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له حاليًا.

وسبق أن ارتبط اسم رمضان أيضًا بإمكانية الانتقال إلى نادي الزمالك، وزعمت تقارير صحفية أن اللاعب أبدى موافقته على ارتداء قميص "الفارس الأبيض"، والتنازل عن جزء كبير من راتبه؛ حيث يُعد نجم الأهلي السابق من اللاعبين الأعلى تقاضيًا للرواتب في الدوري المصري، إذ يحصل على مبلغ يزيد عن 35 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وفي سياق منفصل، يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهله متصدرًا المجموعة الرابعة التي وقع فيها حاصدًا في رصيده 12 نقطة؛ حيث يواجه الأهلي سيمبا التنزاني، يوم 29 من شهر مارس/ آذار الجاري، على ملعب بنجامين مكابا الوطني.

شارك: