الزمالك يجدد اهتمامه بضم رمضان صبحي وموقف اللاعب من الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 13:40
رمضان صبحي جناح بيراميدز مطلوب من نادي الزمالك في صيف 2024 (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد نادي الزمالك، اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري، رمضان صبحي جناح فريق براميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي، مُنذ أكثر من عامين، لكن إدارة النادي المملوك لرجل الأعمال الإماراتي، سالم الشمسي، رفضت التفريط في خدمات نجم الأهلي السابق.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المُذاع على فضائية "الحياة" المصرية، أن الزمالك يرغب بقوة في التعاقد مع رمضان صبحي في الصيف القادم.

وأوضح أن النادي أراد التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ لكنه لم يكن يملك أموالًا لضمه، إذ منعت الأزمة الاقتصادية الإدارة من التعاقد مع صاحب الـ"27" عامًا في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وفي سياق متصل، أكد أحد الصحفيين عبر برنامج "الهدف" المُذاع في قناة "أون تايم سبورتس" أن رمضان صبحي لا يُمانع الرحيل عن بيراميدز والانتقال إلى الزمالك.

رمضان صبحي يُقدم تنازلات من أجل الزمالك

وأوضح أن النجم الشاب يرغب بشدة في الانتقال إلى الزمالك، من أجل العودة لمنتخب مصر مرة أخرى، بعدما فشل في حجز مركز أساسي خلال تجربته الحالية مع بيراميدز، إذ يشعر باستياء كبير لغيابه مؤخرًا عن المنتخب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ إن الجناح الأيمن الذي تبلغ قيمته السوقية 3 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، مُستعد للتنازل عن قيمة كبيرة من راتبه من أجل اللعب مع الزمالك.

هل يتبع رمضان صبحي قائده عبد الله السعيد وينضم إلى الزمالك؟

رمضان صبحي قد يتبع قائده السابق عبد الله السعيد وينضم إلى الزمالك (facebook/Pyramidsfc)

وما يُشجع الزمالك على الدخول في مفاوضات من أجل الظفر بتوقيع لاعب ستوك سيتي السابق، هو تبقي القليل على نهاية عقده في الصيف القادم، إذ ينتهي تعاقده في 30 يونيو/ حزيران 2025.

ويُعد نجم الأهلي السابق من اللاعبين الأكثر تقاضيًا للرواتب في الدوري المصري، إذ يحصل على مبلغ يزيد عن 35 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، وهو ما يزيد عن الحد الأقصى للأجور داخل الزمالك، إذ يُعد أحمد سيد زيزو أعلى لاعب يتقاضى أجرًا داخل الفريق الأبيض بمبلغ يقترب من 30 مليون جنيه.

ووفد رمضان صبحي إلى بيراميدز، قبل 3 سنوات ونصف، قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي مقابل 5 ملايين يورو، في صفقة أحدثت جدلًا كبيرًا داخل الأوساط المصرية، بعد رفض النجم الشاب العودة إلى الأهلي واختياره الانتقال إلى بيراميدز، مما أغضب جماهير الأحمر، نظرًا لرحيل لاعبين وإداريين عن القلعة الحمراء للعمل داخل بيراميدز.

يُذكر أنّ صبحي الذي خاض 37 مباراة دولية مع منتخب مصر، لم يُحقق أيّ لقب مع بيراميدز خلال المواسم الماضية، واكتفى بخوض 114 مباراة سجّل خلالها 30 هدفًا وقدّم 21 تمريرة حاسمة.

شارك: