خاص | صدمة لجماهير ليبيا قبل ساعات من مباراة بوركينا فاسو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 22:52
أرشيفية - من مباراة منتخبَي ليبيا والكاميرون (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مباراة منتخب ليبيا الودية والتي ستكون أمام نظيره بوركينا فاسو، يوم السبت الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة، لن تنقل مباشرةً على الهواء.

وتقام مباراة ليبيا وبوركينا فاسو بملعب الأب جيكو في مدينة الدار البيضاء المغربية، ضمن استعدادات منتخب "فرسان المتوسط" تأهبًا للاستحقاقات المقبلة، وأهمها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ودية منتخب ليبيا أمام بوركينا فاسو غير منقولة تلفزيونيًّا

وقال مصدر موقع "winwin" في تصريحاته: "لهذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب ليبيا ضد منتخب بوركينا فاسو، ولا تتوفر معلومات عن القناة التي قد تنقل مجريات المباراة عبر القنوات الليبية العامة والخاصة".

وأتم المصدر: "اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبد الحكيم الشلماني لم ينجح حتى الآن في التسويق للمباراة في القنوات من أجل بثها، وبذلك سوف تعيش الجماهير الليبية التي تترقب المباراة صدمة كبيرة".

أصعب اختبار ودي للمدرب ميتشو مع ليبيا

ويعد هذا الاختبار الودي هو الأصعب في مسيرة المدرب "ميتشو"، منذ أن تسلم مهمة القيادة الفنية لفرسان المتوسط في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إذ يعد منتخب بوركينا فاسو من أقوى منتخبات القارة الأفريقية، وشارك في كأس الأمم الأفريقية 13 مرة، وآخرها بكوت ديفوار، والتي ودع خلالها المنافسات من دور ثمن النهائي.

ويسعى الصربي ميتشو -الذي يخوض المباراة أمام بوركينا فاسو بقائمة تضم 27 لاعبًا ينشطون جميعهم في الدوري المحلي- للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم، في المباريات الودية والرسمية التي خاضها مع فرسان المتوسط، حيث تفوق في 5 مباريات على إسواتيني والكويت والسودان وليبيريا وإندونيسيا، وتعادل وديًّا مع النيجر والصومال والكاميرون.

وتعد مباراة بوركينا فاسو الودية محطةً تحضيريةً لمنتخب فرسان المتوسط، الذي سوف يخوض ودية أخرى أيضًا في المغرب، أمام توغو الثلاثاء المقبل، وذلك استعدادًا لخوض مواجهتين رسميتين في يونيو/ حزيران المقبل أمام موريشيوس والرأس الأخضر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، والتي تضم أيضًا منتخبات الكاميرون وأنغولا وإسواتيني، حيث يمتلك منتخب ليبيا في رصيده 4 نقاط.

شارك: