خاص | الاتحاد الجزائري يرفض طلب ميلان بخصوص بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 22:47
الجزائري إسماعيل بن ناصر منوسط نادي ميلان الإيطالي (X- acmilan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، بأهمية كبيرة داخل فريقه والمنتخب الجزائري، وهو ما جعله يعود إلى خيارات المدربين ستيفانو بيولي وجمال بلماضي بسرعة كبيرة، رغم أنه عاد من الإصابة منذ فترة قصيرة، ومازال لم يسترجع بعد كامل إمكاناته البدنية والفنية، التي وضعته في وقت ليس ببعيد كواحد من أهم اللاعبين في مركزه على المستوى الأفريقي والأوروبي.

بلماضي شدّد على التحاقه في الموعد رغم طلب ميلان

وكشفت مصادر خاصة لموقع winwin بأن إدارة نادي ميلان قامت في الساعات القليلة الماضية بتوجيه طلب خاص للاتحاد الجزائري لكرة القدم، يتمثل في ترك إسماعيل بن ناصر تحت تصرف الفريق لأيام أخرى، والسماح له بالمشاركة في المباراة التي تنتظر "الروسونيري" أمام كالياري يوم 2 يناير/ كانون الثاني المقبل، برسم كأس إيطاليا.

وأفادت نفس المصادر بأن "الفاف" قامت بتحويل هذا الطلب مباشرة إلى المدرب جمال بلماضي، والذي رفض رفضًا قاطعًا الموافقة على ما طلبه ميلان، وأكد بأنه ينتظر وصول إسماعيل بن ناصر إلى معسكر الخضر في الوقت المحدد مسبًقا، ولن يتركه يخوض أي مباراة أخرى مع فريقه، بعد مشاركته مساء اليوم السبت ضد ساسولو في الدوري الإيطالي.

ومن المنتظر أن يلتحق إسماعيل بن ناصر -الذي تم استدعاؤه للمنتخب الجزائري للمشاركة في "الكان"، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة 7 أشهر- يوم غد الأحد، وسيكون ذلك برفقة كل من رياض محرز نجم الأهلي السعودي، وريان آيت نوري ظهير وولفرهامبتون، وياسر لعروسي مدافع شيفيلد يونايتد، وهو ما سيكمل المجموعة في مركز التحضيرات "سيدي موسى"، حيث سيكون جميع اللاعبين المستدعين تحت تصرف المدرب جمال بلماضي.

تعامل خاص مع بن ناصر في المنتخب الجزائري

عاد أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 للمشاركة في مباريات فريقه ميلان يوم 2 ديسمبر الحالي، حينما دخل بديلًا أمام فروسينوني لمدة 11 دقيقة، ثم لعب بعدها أمام أتلانتا لمدة 31 دقيقة، وأمام مونزا في 23 دقيقة، ليشارك بعدها أساسيًّا لـ70 دقيقة أمام ساليرنتينا، وأساسيًّا مرة أخرى السبت ضد ساسولو، في مواجهات كان يتعامل فيه الطاقم الفني للنادي الإيطالي بحذر كبير مع بن ناصر، من أجل إعادة دمجه ومساعدته لاسترجاع مستواه بطريقة مدروسة.

وهو الأمر الذي سيكون الناخب الجزائري مطالبًا به في منافسات كأس أمم أفريقيا، حيث يرى الكثير من أهل الاختصاص في البلاد بأن بن ناصر يحتاج لمعاملة خاصة، ويجب حمايته في بطولة معروفة باندفاعها البدني القوي، لتجنب تعرضه لإصابة جديدة قد تعصف بمشواره الكروي.

بن ناصر يقود ميلان للفوز على ساسولو

خاض بن ناصر مباراة ميلان أمام الضيف ساسولو على ملعب سان سيرو أساسيًّا، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه (1-0)، حيث كان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله كريستيان بوليسيتش هدف الفوز في الدقيقة (59).

بن ناصر الذي وصل إلى مباراته 150 بقميص الروسونيري أمام ساسولو، غادر الميدان في الدقيقة (62)، تاركًا مكانه للجزائري-الفرنسي ياسين عدلي.
 

شارك: