شاهد | ميلان يتجاوز مونزا بحضور بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 16:54
جانب من مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي (X/acmilanar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ميلان انتصارًا كبيرًا بنتيجة 3-0 على ضيفه مونزا، لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي، ليعود الفريق الأحمر والأسود إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في الجولة الماضية، عندما خسر أمام أتلانتا.

ودخل لاعبو ميلان بقوة في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" أمام حضور جماهيري غفير؛ حيث نجح الهولندي تيجاني ريندرس في افتتاح التسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط، على إثر عمل فردي مميز بعدما استغل تمريرة حاسمة من الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وتلقى الروسونيري ضربة موجعة عند الدقيقة (24) بإصابة لاعب خط الوسط توماسو بوبيغا، ليغادر أرض الملعب تاركًا مكانه لزميله الصربي، يان كارلو سيميتش، الذي تألق بعد دقائق، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني لميلان عند الدقيقة (41) بمساعدة من البرتغالي رافاييل لياو.

وسيطر ميلان على مجريات الشوط الأول، وكان الأكثر صنعًا للفرص السانحة للتسجيل بواقع 6 فرص مقابل فرصة وحيدة لمونزا، بينما تألق حارس مرمى الضيوف ميشيل دي غريغوريو، بشكل لافت وتصدى لأربع تسديدات.

مع بداية الشوط الثاني، تراجع لاعبو ميلان إلى الخلف وتركوا الاستحواذ للاعبي مونزا، وفي الدقيقة (61) كان أندريا كولباني قريبًا من تقليص النتيجة، لولا براعة حارس ميلان، الفرنسي مايك ماينان في التصدي لتسديدته.

شهدت الدقيقة (67) من عمر المواجهة مشاركة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بديلًا لزميله الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، وبعد دقائق فقط، نجح الجزائري في استخلاص كرة في وسط الميدان، قبل أن يقود هجمة سريعة، لتصل الكرة أخيرًا إلى البديل الآخر، السويسري نواه أوكافور، الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة (76).

بهذا الانتصار رفع ميلان رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، خلف يوفنتوس الثاني بفارق 5 نقاط ومتقدمًا على نابولي الرابع بفارق 5 نقاط أيضًا، بينما تجمد رصيد مونزا عند 21 نقطة جعلته يتدحرج إلى المركز الحادي عشر.

شارك: