حقيقة تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 22:09
الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جون إدوارد بأن ما تردد من أنباء بشأن تجديد تعاقد موكله علي معلول (34 عامًا) مع الأهلي المصري، مجرد إشاعات، وأنه لم يحدث أي تواصل بين الطرفين حتى هذه اللحظة.

وأضاف وكيل أعمال الدولي المصري بأن اللاعب يركز في الوقت الحالي مع النادي الأهلي على خوض جميع المواجهات والمشاركة في كافة البطولات التي يخوضها المارد الأحمر خلال المرحلة الحالية لأهميتها.

علي معلول يركز على الملعب فقط واستكمال إنجازاته مع الأهلي

وشدد إدوارد بأن علي معلول حاليًا يركز على الملعب وحسب؛ لاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية، والتي شهدت تحقيق إنجازات كبيرة واستثنائية.

وخاض معلول مع النادي الأهلي منذ التعاقد معه في يوليو/ تموز 2016 ما مجموعه 278 مباراة في مختلف البطولات، كان النجم التونسي خلال تلك الفترة أحرز 53 هدفًا وأسهم في 80 هدفًا كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى ألوان النادي الأهلي أو أي نادٍ مصري آخر.

ونجح معلول في أن يصبح أكثر لاعب يحقق إسهامات تهديفية في تاريخ ناديه الحالي، وحصد 19 لقبًا محليًا وأفريقيًّا مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى حصد 3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

واختتم وكيل علي معلول تصريحاته قائلًا: "نحن أمام أسطورة حية تعيش معنا، ولا يزال أمام النجم التونسي من موسمين إلى 3 مواسم؛ لاستكمال مسيرته الكروية في الملاعب وهو أعلى مستوياته الفنية والبدنية"، مؤكدًا أن معلول سوف يحدد مصيره في نهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع وليس الآن.

شارك: