جوزيه بيسيرو يتمنى انتقال نجم الهلال السعودي إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 16:54
المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو أن مواطنه روبن نيفيز، نجم الهلال السعودي، مناسب فنيًّا للتألق في منظومة لعب برشلونة، مُبديًا رغبته في انتقال اللاعب صاحب الـ26 عامًا إلى النادي الكتالوني.

وبدا نيفيز مُرشحًا للانضمام إلى برشلونة، الصيف الماضي، لكن الدولي البرتغالي قرر الانتقال إلى الهلال السعودي، ليصبح أحد النجوم العالميين الناشطين ببطولة دوري روشن.

وقال بيسيرو، في تصريحات خصّ بها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "روبن فتى رائع، ولديه قدرة كبيرة على التواصل.. أحب أن أراه في برشلونة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "في عالم المال، لا يمكنك أن تلوم لاعبًا لأنه أراد الحصول على المزيد من الأموال. أظن أن أفضل شيء بالنسبة إليه كان الانتقال إلى البرسا، لكنه فضّل اللعب هناك"، في إشارة إلى الدوري السعودي.

ويُقدم روبن نيفيز مستويات لافتة بالفعل خلال موسمه الأول في الهلال؛ حيث تمكن نجم الوسط البرتغالي من فرض نفسه "عنصرًا أساسيًّا" بتشكيلة الزعيم، مُسهمًا بـ7 أهداف خلال 25 مباراة خاضها مع الفريق السعودي حتى الآن.

ويمتد تعاقد نيفيز مع الهلال حتى 30 يونيو/ حزيران 2026. وتُقدر القيمة السوقية للاعب البرتغالي بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسبق لنيفيز أن مثّل ناديَي بورتو البرتغالي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 55 مليون يورو.

نجم الهلال روبن نيفيز يستعد للمشاركة مع البرتغال في يورو 2024

ويُعد نيفيز أيضًا أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة منتخب البرتغال، ومن المُتوقع استدعاء نجم الهلال للمشاركة برفقة "البحارة" في نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة "ألمانيا 2024".

ويمتلك روبن نيفيز 45 مباراة دولية مع منتخب البرتغال الأول، مُسهمًا بـ4 تمريرات حاسمة، وقد تُوج مع الفريق بلقب دوري الأمم الأوروبية 2018-19.

وحضر نيفيز مع منتخب البرتغال كذلك في نهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022"؛ حيث شارك في 5 مباريات خاضها "الملاحون" بالبطولة، قبل إقصائهم من ربع النهائي على يد المغرب.

يُذكر أن جوزيه بيسيرو -المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا- سبق له تدريب نيفيز في بورتو البرتغالي، خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني ويونيو 2016.

شارك: