جماهير ليفربول تنتزع اعترافا مثيرا من كلوب بشأن أليسون بيكر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 15:03
حارس ليفربول أليسون بيكر رفقة مدربه يورغن كلوب (thisisanfield.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجبرت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، مدرب فريقها الألماني، يورغن كلوب على التصريح باعتراف مثير يخصّ أحد أهم نجوم الفريق، وهو الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الغائب منذ مدة بداعي الإصابة.

وما يزال أليسون يغيب عن ليفربول بسبب التعافي من إصابة في أوتار الركبة، غيّبته عن الملاعب منذ 4 فبراير/ شباط الماضي، وهو تاريخ هزيمة "الريدز" أمام أرسنال على ملعب الإمارات بنتيجة (3-1) لحساب المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أنّ حارس ليفربول البديل، الأيرلندي كاويمين كيليهر (25 عامًا)، قد أبلى البلاء الحسن وكان بديلًا رائعًا لزميله البرازيلي بقيادته الفريق للتتويج بقلب كأس الرابطة "كاراباو" على حساب تشيلسي وعدم تعرضه لأي هزيمة في 9 مباريات متتالية، إلا أنه كان أحد الحاضرين في تشكيلة كلوب، التي أقصيت من كأس إنجلترا على يد المضيف مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3).

جمهور ليفربول يكشف موعد عودة أليسون

وعلى الرغم من أنّ أرقام كيليهر في غياب أليسون كان ممتازة في حراسة عرين ليفربول غير أنّ جماهير "الريدز"، ما تزال تأمل في استعادة خيار الحراسة الأساسي، الذي يمثّله "حارس السيليساو"، لا سيما أنّ النادي مقبل على مواجهات صعبة وامتحانات ساخنة في المنعرج الأخير من الموسم الحالي.وكتبت "ديلي ميل" عن أنّ فئة من جماهير ليفربول كانت حاضرة في مركز تدريبات النادي بكيركبي، وحظيت بحديث خاطف مع المدرب الألماني، بشأن عودة بعض لاعبي الفريق، وأهمهم الحارس أليسون بيكر.

وأوضح المصدر أنّ أحد المشجعين سأل كلوب قائلًا: "كيف حال أليسون؟ لينتزع اعترافًا من المدرب بشأن موعد عودة الحارس؛ إذ أجاب المدرب الألماني بقوله: "أسبوعان ونصف إلى ثلاثة أسابيع. لم يعد الأمر طويلًا بعد الآن".

وفي حال كانت معلومة كلوب دقيقة بشأن حارسه الأساسي، فإنّ ذلك يعني غياب أليسون عن مواجهات ليفربول أمام كل من برايتون وشيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الـ"بريميرليغ"، وأتالانتا الإيطالي في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بتاريخ 11 أبريل/ نيسان المقبل.

علاوة على أليسون، يعاني ليفربول من غياب عدد من عناصره المهمة على غرار البرتغالي ديوغو جوتا المصاب في ركبته خلال الفوز 4-1 خارج ملعبه على برينتفورد في فبراير المنقضي، وظهيره ترينت ألكسندر أرنولد الذي يعاني هو الآخر من مشاكل في الركبة، أبعدته عن أجواء الفريق منذ الفوز 3-1 على بيرنلي في الدوري.

ويأمل ليفربول والمدرب يورغن كلوب استعادة المصابين في هذا التوقيت الحاسم من الموسم، على أمل تحقيق ثلاثية لا تبدو مستحيلة رغم صعوبتها، حيث ما زال الفريق في قلب الصراع على لقب الدوري الإنجليزي، إذ يتخلف بفارق الأهداف فقط عن أرسنال مع تبقي 9 مراحل، كما أنه يسير بثبات أوروبيًا ببلوغ ربع نهائي اليوروبا ليغ، مع ضمانه مسبقًا لقب كأس كاراباو.

شارك: