"جلاد" برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 23:03
برشلونة يتأهب لحسم ملف مدربه الجديد بعد إقالة تشافي (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الألماني هانز فليك المدرب القادم لنادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد من أجل سد الثغرات الموجودة فيه وتدعيمه بشكل يسمح له بتحسين مستواه والفوز بالألقاب.

وفشل الفريق الكتالوني في التتويج بأي لقب خلال هذا الموسم، وخرج خالي الوفاض من جميع البطولات تحت قيادة مدربه الحالي الإسباني تشافي هيرنانديز الذي سيرحل رسميًا عن الفريق بعد آخر مباراة سيخوضها "البارسا"، غدًا الأحد، في الدوري الإسباني أمام إشبيلية.

ويأمل عشاق "البلوغرانا" في أن يستعيد الفريق عافيته مع المدرب القادم فليك، وبأن يعود أيضًا للمنافسة على الألقاب سواء كان ذلك على المستوى المحلي في "الليغا" أو على صعيد البطولات الأوروبية، وأبرزها دوري أبطال أوروبا.

فليك مدرب برشلونة القادم يحدد صفقات الفريق الصيف المقبل

وأفادت صحيفة "Sport" المقربة من نادي برشلونة أن فليك يسعى إلى التعاقد مع لاعبين بعينهم وفي مراكز محددة لتقوية الفريق أكثر خلال الموسم القادم، ومنحه القدرة على المنافسة للتتويج بالألقاب.

ويركز فليك على تعزيز خط الوسط بخدمات الألماني جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، كما أنه سيوافق على مقترح المدير الرياضي ديكو بجلب الأرجنتيني غويدو رودريغيز لاعب ارتكاز نادي ريال بيتيس في صفقة انتقال حر.

ويخطط فليك أيضًا إلى تعزيز أظهرة الفريق بلاعبين جدد، وقد لا يمانع فكرة تجديد استعارة الدولي البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم عدم ظهور هذا الأخير بمستوى جيد مع "البارسا" خلال الموسم الحالي.

ويريد المدرب الألماني كذلك أن يتعاقد مع مهاجم جناح قادر على صنع الفارق في صراع الواحد ضد واحد، وعينه ستكون على صفقة الإسباني نيكو ويليامز جناح نادي أتلتيك بيلباو، ولكن الصحيفة الكتالونية أشارت إلى أن جلب ويليامز -الذي تُقدّر قيمته السوقية بـ 60 مليون يورو- مرتبط ببيع "البلوغرانا" للبرازيلي رافينيا.

وأضافت الوسيلة الإعلامية الكتالونية أن إدارة "البارسا" لن تتحرك بسهولة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، بالإضافة إلى عدم حل إدارة الرئيس خوان لابورتا لمشكلة اللعب المالي النظيف حتى الآن.

جدير بالذكر أن لقب جلاد برشلونة يُطلق على المدرب فليك، وذلك بعدما تسبب حين كان مدربًا لنادي بايرن ميونخ الألماني في خسارة الفريق الكتالوني بنتيجة (8-2) خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

شارك: