نجم منتخب إسبانيا يوضح موقفه من الانتقال إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 17:34
لاعبو منتخب إسبانيا نيكو ويليامز وداني أولمو وبيدري غونزاليس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، موقفه من الانضمام إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن اهتمام برشلونة بالتوقيع مع ويليامز (21 عامًا) هذا الصيف؛ حيث يتطلع البرسا لتعزيز مركز الجناح الأيسر في تشكيلته الحالية.

بدوره، قال نيكو ويليامز في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا سعيد جدًا في بيلباو، إنه النادي الذي منحني كل شيء. لديّ رؤية واضحة بخصوص المكان الذي سأكون فيه خلال فترة الإعداد، وهذا كل ما في الأمر".

وأضاف ويليامز: "لقد أخبرت وكيل أعمالي أنني لا أرغب في معرفة أي شيء حتى انتهاء منافسات اليورو".

ويحضر ويليامز بالفعل في قائمة منتخب إسبانيا الأول، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، المُقررة إقامتها خلال الفترة بين غدٍ الجمعة (14 يونيو/ حزيران الجاري) و14 يوليو/ تموز المقبل.

ومن المُتوقع أن يلعب نيكو ويليامز دورًا مهمًا مع منتخب إسبانيا في البطولة القارية؛ حيث يمكن لنجم بيلباو أن يمثل مصدر إزعاج كبير لمنافسي "لا روخا".

وكان نجم برشلونة، لامين يامال، أكد تطلعه للعب على الجناح الأيمن في تشكيلة المنتخب الإسباني، مع وجود ويليامز بمركز الجناح الأيسر، مبرزًا امتلاك لاعب أتلتيك بيلباو مقومات فنية كبيرة.

جدول مباريات منتخب إسبانيا في مجموعات يورو 2024

يُذكر أن منتخب إسبانيا سينافس في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" من المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ومن المُقرر أن يدشن الفريق الإسباني مشواره في البطولة، بملاقاة كرواتيا بعد غدٍ السبت (15 يونيو)، قبل أن يواجه إيطاليا يوم 20 يونيو، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة، على أن يختتم "لا روخا" مشواره في الدور الأول بمواجهة ألبانيا يوم 24 من الشهر ذاته.

شارك: